ads
ads

دينا الشربيني تتحدث عن أكثر شيء تخاف منه بعد انفصالها عن عمرو دياب

دينا الشربيني
دينا الشربيني
الشيماء صلاح


كشفت الفنانة دينا الشربيني عن أكثر شيء تخاف منه في الفترة الحالية، وربط البعض حديثها بانفصالها الأخير الذي وقع مع عمرو دياب بعد قصة حب طويلة دامت لأكثر من 3 سنوات.

وأكدت "الشربيني"، خلال حوارها مع الفنان عمرو يوسف في برنامج "بصراحة مع"، الذي يتم عرضه على قناة MBC1، أن أكثر شيء تخاف منه حاليًا هو فكرة فقدانها لشخص تحبه، وقالت: "أكتر حاجة بتخوفنى أخاف أفقد حد بحبه وبخاف من الزمن يعنى بخاف من بكرة وبخاف على أهلى من فكرة الفقدان وده بيرعبنى".

وبعد ذلك رد عليها عمرو يوسف قائلًا: "أنا بقى بخاف على دائرتى مراتى بنتى أمى أخواتى صحابى بخاف عليهم أكتر ما بخاف على نفسى بخاف على أشخاص ودائما بحب أنهم يكونوا سعداء، ومش بخاف من بكرة".

ثم تحدث الثنائي عن موقف حدث له مع النجمة دينا الشربيني أثناء تصوير أحد أعمالهما سويًا، وقال: "وإحنا بنصور ودينا داخلة رفيعة وجميلة وشكلها حلو تيجى تقولى تخنت شوية وشكلى وحش وعاوزة أخس".

لترد عليه "الشربيني" قائلة: "طول الوقت مترددة ومن جوايا ودائما بحس في الشغل أنى ممكن أعمل أحسن من اللى عاملته".

يُذكر أن الثنائي دينا الشربيني وعمرو دياب انفصلا، منذ أشهر قليلة، ولم يعلق الثنائي على هذا الخبر ولكن تم تأكيده بعدم حضور "الشربيني" أي حفلة من حفلات "الهضبة" مؤخرًا، كما إنها لم تهنئه على ألبومه الجديد كما اعتادت في السنوات السابقة.