ads
ads

خمس مشاهد من تعادل الأهلي وفضيحة الشناوي مع محمد سلامة ميدو

النبأ

فضيحة الشناوي مع محمد سلامة ميدو  

اعترض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل غريب مستفز  على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي ، محمد سلامة ميدو ، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


حيث توجه  الشناوي ،  لحكم المباراة عقب انتهائها وبشكل غريب قام بشد وجذب الحكم اعتراضا على قراراته ولم يجرؤ حكم المباراة أن يشهر البطاقةالحمراء او على الاقل الصفراء في وجه قائد الاهلي .

وطالبت جماهير الزمالك ، بمعاقبة محمد الشناوي،  أسوة بما حدث مع فرجاني ساسي الذي تمت معاقبته بعدما اعترض على حكم مواجهة المصري بشكل غير متعمد.



وفقد الأهلي نقطتين أمام البنك الأهلي حيث تعادل سلبيا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 


5 مشاهد من تعادل الأهلي.. بواليا مقلب وتأليف موسيماني وكهربا يمارس هوايته المفضلة 

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل مع البنك الأهلي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وتعادل الأهلي سلبيا مع البنك الأهلي ليفقد نقاطا جديدة في بطولة الدوري ويمنح الزمالك فرصة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري حال الفوز على الجونة الثلاثاء المقبل.


ونستعرض 5 مشاهد تنذر بضعف الأهلي تحت قيادة مدربه موسيماني كما تنذر بضعف صفقة الأهلي الجديدة والتر بواليا.المشهد الأول يكمن في تأليف موسيماني في تشكيل الأهلي والذي كلف الفريق الظهور بمستوى فني ضعيف خلال الشوط الأول.وبدأ موسيماني بكهربا رأس حربة بجانب وليد سليمان الضعيف بدنيا الأمر الذي كلف الأهلي خسارة الشوط الأول بدون أي أهداف.


المشهد الثاني يكمن في ضعف الصفقة الجديدة للأهلي والتر بواليا والذي حل بديلا لوليد سليمان وفشل حتى الآن في إحراز أي أهداف مع الأهلي منذ قدومه، كما أهدر فرصة هدف مؤكد بعد رأسية ضعيفة رغم كونه كان مواجها لمرمى البنك الأهلي.


المشهد الثالث يكمن في كهربا الذي مارس هوايته المفضلة في إهدار الفرص السهلة حيث كاد أن يسجل بتسديدة ولكن كانت ضعيفة كعادة كهربا ليفشل في مساعدة فريقه.


والمشهد الرابع يكمن في عدم قدرة بدر بانون في استغلال طول قامته والتسجيل، حيث أهدر فرصة هدف مؤكد كان مواجها أمام المرمى ولكن رأسيته لم تسكن الشباك.

والمشهد الخامس والذي كان من ضمن خسائر الأهلي إصابة وليد سليمان الذي بدأ في التشكيل الأساسي مع الأحمر ولكنه خرج مصابا.