ads
ads

فنانة أمريكية: هذا ما تعلمته من فترة الوباء والحظر

جيسيكا البا
جيسيكا البا


جيسيكا ألبا الممثلة الأميريكة الشهيرة يبدو أنها وجدت أيضًا الأبوة والأمومة أثناء الوباء يمثل تحديًا كبيرًا.

واعترفت والدة لثلاثة أطفال بأنها تستخدم كاميرات تجسس للتأكد من أن ابنتيها - هونور ، 13 سنة وهايفن ، تسع سنوات – تتصرفان بشكل جيد أثناء دروس التعليم في المنزل.

في حديثها في برنامج إيلين شو ، قالت ألبا ، 39 عامًا ، "لدي كاميرات تجسس في غرفهم ، لذا يمكنني أن أرى ، هل هم يعبثون؟ هل يركزون؟ يمكنني الاتصال بهم.

"إذا تشاجروا، يمكنني الترجيع ومعرفة من يضرب من أولًا."

وأضافت ألبا أنها شجعت أطفالها على الالتزام بروتين الصباح نفسه كما لو كانوا ذاهبين إلى المدرسة، بدلاً من تلقي دروس من المنزل.

وقالت: "يستيقظون ، ويأكلون الإفطار ، ويستحمون. إنهم يفعلون كل ما سيفعلونه إذا ذهبوا إلى المدرسة ، وقد ساعد ذلك كثيرًا في تنظيم اليوم فقط".

في ديسمبر الماضي، أخبرت ألبا - التي لديها أيضًا ابن ، هايز ، ثلاث سنوات - صحة المرأة أنها تعلمت الكثير عن نفسها وما يهم أثناء فترة الحظر بسبب الوباء.

وقالت: "لقد أجبرني الوباء على أن أكون متوافقة مع الأشياء التي لم يتم ضبطها بالكامل، مع السماح لنفسي دائمًا بعدم الحصول على الإجابة، لأن الأخطاء تبقى كما هي".

وأضافت: من المؤكد أيضًا أن الفرح الحقيقي يأتي من اللحظات التي نلعب فيها لعبة مع الأطفال على العشاء، أو عندما يريد Hayes أن يظهر لنا أحدث خدعته على السكوتر ، أو من نزهات عائلتنا. هذه هي الأشياء التي تهم حقًا ".

كشفت ألبا في برنامج The Ellen Show أن عائلتها تعاملت مع الحبس المستمر من خلال مشاهدة التلفزيون بنهم والترابط على رقصات TikTok - لكنها تقول إن أطفالها يجدونها "محرجة".