ads

تحريات المباحث تكشف ملابسات واقعة مقتل «دكش» في حدائق المعادي

الضحية محمد دكش
الضحية محمد دكش
أحمد عمران

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة دار السلام ملابسات واقعة مقتل «محمد دكش» طعنًا على يد عاطل بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي وتبين أن خلافات مالية وراء الواقعة.


ودلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد مختار، معاون أول مباحث القسم، أن المجنى عليه كان عاملًا في ورشة زجاج، وأقرض عاطلًا مبلغا ماليا وعندما طالبه برد المبلغ نشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بطعن الأول أرداه قتيلًا.

وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام والقوة المرافقة من استهداف المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه وتم اقتايده إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

وأفاد أحد شهود العيان لـ«النبأ» أن المجني عليه كان يعول أسرته المكونة من والدته وأشقائه بالإضافة إلى أنه متزوجًا ولديه طفلين.

يذكر أن شارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي جنوبي القاهرة، شهد واقعة مقتل شاب في مشاجرة طاحنة بينه وبين عاطل، وكان رجال مباحث قسم شرطة دار السلام يكثفون جهود البحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجاني.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل شاب بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي دائرة القسم، في مشاجرة بينه وبين آخر.

انتقل الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث القسم والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال المعاينة العثور على جثة شاب يدعي «محمد دكش»، 31 سنة، ومقيم بدائرة القسم، ملقى على الأرض غارقا في بركة من الدماء، تم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.