رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بالصورة" المنوفية حزنت على وفاتهما.. تفاصيل مصرع زوجين والفاصل 10 أيام

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

خيم الحزن على قرية كفر قورص التابعة لمدينة أشمون في محافظة المنوفية، على وفاة أحمد رمضان 56 عامًا معلم رياضيات، وزوجته سحر شوقي 50 عامًا، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.


وأوضحت هالة محمد، ابنة خالة الزوجة، أن مُدرس الرياضيات تعرض لأزمة قلبية مفاجئة نُقل على إثرها للمستشفى، وكان لابد من إجراء عملية عاجلة لتركيب دعامة في القلب، وأثناء الفحوصات الطبية المختلفة ظهرت أعراض فيروس كورونا عليه، فجرى إيداعه غرفة العناية المركزة.

وأضافت السيدة، أن زوجة الراحل رافقته خلال فترة مرضه حتى دخوله للعناية المركزة، ما أدى إلى إصابتها بالفيروس، وساءت حالتها ونُقلت بشكل عاجل إلى المستشفى الذي يرقد به رفيق عُمرها.

وأضافت ابنة الخالة، أن حالة الزوج تدهورت أكثر وفوجئ الجميع بوفاته، وانتشر الخبر بين أهالي القرية لتخيم حالة من الحزن الشديد على عائلته وتلاميذه، ونصح الأطباء بإخفاء الخبر عن الزوجة، حرصًا على حالتها النفسية.


وتابعت السيدة: "سحر طول الوقت كانت بتسأل التمريض على جوزها حالته إيه، وقالتلهم عايزة أشوفه وأطمن عليه، أو حد يوديني ليه، لكن طبعًا مكنتش تعرف بوفاته أبدًا، وبسبب عدم ارتياحها أشارت برغبتها أن تنتقل من المستشفى إلى آخر، وكأنها شعرت أن شيئًا ما قد حدث ولا يُريحها البقاء لحظة".

لم تمر ساعات على نقلها لأحد المستشفيات الخاصة بالمنوفية، حتى ساءت حالتها وتوفيت، لتلحق بزوجها بعد 10 أيام من رحيله.