رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. على طريقة دبدوبة التخينة.. فيفي عبده تهنئ المسيحيين بعيد الميلاد

فيفي عبده
فيفي عبده

 

طمأنت الفنانة فيفى عبده، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على حالتها الصحية وأزمتها التي تعرضت لها مؤخرا.

 

وهنأت الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، من خلال مقطع فيديو استخدمت فلتر على شكل "أرنب ضخم" وقالت: "أنا عاوزه الجمهور يطمن إنى أنا بخير"، مع غناء أغنية "دبدوبة التخينة"، وكتبت على الفيديو: "‏يا جماعة أنا كويسة جدا.. وبعيّد على إخواتى المسيحيين كلهم، كل سنة وهم طيبين يا رب".

 

وكانت الفنانة فيفي عبده قد أثارت قلق جمهورها، بنشرها مقطع فيديو لها أعلنت من خلاله تعرضها لوعكة صحية، وأنها لم تخبر جمهورها بذلك، وأنها تحبهم كثيرًا، مطالبة إياهم بالدعاء لها بالشفاء.

 

وهذا الشيء جعل الكثير من المواقع يطلقون شائعات حول حجزها في المستشفى، ولكن اتضح أن هذا الأمر مجرد شائعات غير صحيحة لأنها تتلقى علاجها بالمنزل ولا تستطيع الذهاب إلى المستشفى.


ونفت فيفي عبده هذه الشائعات بنفسها، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، قالت من خلاله: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة".