رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الحالة الصحية لنجوم الفن المصابين بـ"فيروس كورونا"

النبأ

 

أعلن العديد من نجوم الفن بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومنهم من يخضع للعزل المنزلي مع تناول بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة المصرية.

 

ويتابع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنانين المصابين بفيروس كورونا، بشكل مستمر من خلال التواصل تلفونيًا ومتابعة لجنة النقابة الصحية التي تشرف عليها الفنانة نهال عنبر.

 

وكشف في تصريحات صحفية أن النجمة يسرا حالتها الصحية جيدة ومستقرة إلى الآن، وتُعالج في منزلها ولا تعاني من صعوبات في التنفس، مشيرا إلى أنه يتواصل معها بشكل يومي عبر الهاتف للاطمئنان على حالتها الصحية باستمرار.

 

وقال أشرف زكي إن باقي الفنانين مثل أمير كرارة، وكريم فهمي، وإيمان السيد، وشريف رمزي، حالتهم مستقرة ومطمئنة، ولم يحتاجوا إلى نقلهم للمستشفى.

 

وطالبت نقابة المهن التمثيلية من خلال بياناً صحافياً، شركات الإنتاج باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الفنانين من الإصابة بفيروس كورونا خلال عملهم.

 

 

ومن أبرز الفنانين الذين أصابوا بفيروس كورونا: يسرا، أمير كرارة، كريم فهمي، إيمان السيد، مجدي صبحي، شريف رمزي، والمنتج جمال العدل، ومنهم من أعلن تعافيه ومنهم: نشوى مصطفى وآسر ياسين وكريم قاسم وأمينة خليل وبسمة، شريف رمزي.

 

ونقل الفنان مجدي صبحي إلى مستشفى العجوزة بالجيزة وتم إيداعه إحدى الغرف الداخلية لمتابعة حالته عن قرب.