رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مُصمم أزياء شهير ينفي مزاعم الاعتداء الجنسي على الرجال

الكسندر وانج
الكسندر وانج


وصف المصمم ألكساندر وانغ مزاعم الاعتداء الجنسي التي يواجهها من البعض، بأنها "لا أساس لها من الصحة وكاذبة إلى حد بعيد".

هذا الأسبوع ، شارك عارض الأزياء أوين موني مقطع فيديو على TikTok يسرد تجربته في 2017 مع وانغ أثناء وجوده في نادٍ في مدينة نيويورك، حيث قالت إن المُصمم لمسها وسط الحشد.

على الرغم من أنه لم يعرّف وانغ في البداية ، مشيرًا إليه فقط على أنه "مصمم أزياء مشهور" ، سرعان ما قوبل TikTok من Mooney بالتعليقات التي تحدد وانغ والآخرين، الذين شاركوا منذ ذلك الحين ادعاءاتهم الخاصة بالاعتداء الجنسي من هذا المُصمم.

وكتبت عدد من الحسابات "الكسندر وانغ مفترس جنسي" وأضاف أن العديد من العارضين الذكور والعارضين المتحولين قد خرجوا وتحدثوا عن الاعتداء الجنسي المزعوم الذي أوقعه ألكسندر وانغ عليهم". "من المهم إظهار دعمك لهؤلاء الضحايا من خلال إلغاء متابعة ألكسندر وانغ ومقاطعة خط ملابسه."

على Twitter ، شاركت SMM مقاطع فيديو ولقطات شاشة لمقاطع فيديو Mooney بالإضافة إلى تقارير مجهولة أخرى عن اعتداء جنسي مزعوم من قبل  Wang.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يُتهم فيها وانغ بالاعتداء الجنسي المزعوم. في عام 2019 ، شاركت مغنية الراب Azealia Banks أيضًا تقارير مجهولة المصدر عن سوء سلوك وانغ الجنسي المزعوم على قصصها على Instagram ، والتي عادت إلى الظهور على Twitter بعد المزاعم الأخيرة.

في بيان شاركه وانغ، نفى المُصمم المزاعم، ووصفها بأنها "اتهامات لا أساس لها من الصحة والخطأ بشكل غريب" وقال إنه "لم يتورط أبدًا في السلوك الشنيع".

وتابع: "على مدى الأيام القليلة الماضية، تلقيت اتهامات كاذبة لا أساس لها من الصحة. وقد تم تضخيم هذه الادعاءات بشكل خاطئ من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة لنشرها مواد تشهيرية من مصادر غير معلنة و / أو مجهولة بدون أي دليل".