رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتقادات كبيرة لمؤثرى تيك توك في الولايات المتحدة بسبب ما فعلوه في الباهاما!

نجمات تيك توك
نجمات تيك توك


يواجه العديد من نجوم TikTok ، بما في ذلك Charli و Dixie D’Amelio و Chase Hudson و Madi Monroe و Bryant Eslava و Noah Beck ، رد فعل عنيف بعد ظهور الصور ومقاطع الفيديو التي تشير إلى أنهم يقضون إجازتهم في جزر الباهاما.

هذا الأسبوع ، شارك حساب TikTokRoom على Instagram مقطعًا لأصحاب النفوذ وهم يرتدون أقنعة ، حيث أفاد موقع BuzzFeed بأن نجوم وسائل التواصل الاجتماعي يقيمون على وجه التحديد في منتجع Atlantis في ناسو.

في نفس المنشور ، شارك حساب الوكالة أيضًا صورة مونرو ، 16 عامًا ، تظهرها على متن طائرة خاصة تحمل كأسًا مما يبدو أنه شامبانيا.

علقت المؤثرة على الصورة: "أنا في طريقي".

في منشور متابعة ، شاركت TikTok Room صورًا إضافية للمؤثرين تم التقاطها بواسطة مستخدمي TikTok الآخرين في نفس الوجهة مع التسمية التوضيحية: "المزيد من المؤثرين في جزر البهاما".

في حين أن معظم نجوم TikTok في جزر البهاما ، الذين سافروا من لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، حيث تتزايد حالات الإصابة بفيروس Covid-19 ، قد احتفظوا بأدلة على الرحلة من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الصور المسربة للعطلة أثارت انتقادات من جانب المعجبين والمتابعين.

وكتب أحد الأشخاص على تويتر: "إنه أمر أناني للغاية أن تسافر إلى جزر الباهاما أثناء تفشي جائحة عالمي ... أشعر بالغضب حقًا لأن الناس لن يأخذوا أي مشكلة على محمل الجد ما لم تؤثر عليهم بشكل مباشر".

وقال آخر: "لقد فقدت الأمل بشكل خطير لدى جميع المؤثرين مرة أخرى. إن السفر إلى جزر البهاما سيجعل الأمر أسوأ للجميع. إنهم أنانيون جدا ".

تم توجيه قدر كبير من الانتقادات إلى شارلي البالغة من العمر 16 عامًا ، أكثر مستخدمي TikTok متابعة ، والتي اتُهمت بأنها "تنافق" لأنها انتقلت مؤخرًا إلى Instagram Live لتشجيع متابعيها على البقاء بأمان والبقاء في المنزل وسط جائحة.

وقالت نجمة TikTok خلال البث المباشر ، التي شجعت فيها المراهقين الآخرين على البقاء في المنزل وعدم رؤية الأصدقاء: " من فضلك توقف عن الاختلاط مع الآخرين". "أنت تعرض الآخرين للخطر."

وأصبحت كاليفورنيا نقطة ساخنة لفيروس كورونا ، تخضع حاليًا لأمر "البقاء في المنزل" ، حيث يتعين على المستشفيات في أجزاء من الولاية إبعاد سيارات الإسعاف بسبب العدد الهائل من مرضى كوفيد.