رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجمة كرة القدم الشاذة تتلقى انتقادات عنيفة بسبب تلك الصورة

موانا هوب
موانا هوب


الحياة على وسائل التواصل الاجتماعي، تبدو صعبة وعسيرة على النجوم، فكل موقف أو فعل أو صورة يتم نشرها تلقى ردود أفعال ما بين إيجابية وسلبية، وهو ما يؤثر بشكل أو بآخر على حياتهم النفسية وصحتهم العقلية...م
هذا في الوضع الطبيعي، لكن ماذا لو كان النجم نفسه مُثير للجدل؟ ماذا لو كانت هذه النجمة شاذة جنسيًا، ومتزوجة من امرأة أخرى، ولديهما طفل مشترك!
من المؤكد أن أي منشور من تلك النجمة سوف يكون مثار للجدل، والانتقادات العنيفة...
موانا هوب، لاعبة كرة القدم الاسترالية، تزوجت منذ عام مضى، من عارضة الأزياء إيزابيلا ومن خلال التلقيح الصناعي، تمكنا من إنجاب طفل، والذي احتاج إلى رضاعة طبيعية.
وما إن نشرت موانا صورة لإيزابيلا وهي تُرضع الصغير على حسابتهما المشتركة بوسائل التواصل، حتى لاقت الكثير من الانتقادات من جانب الجمهور. 
في منشور على انستجرام، استهدف أحد المعجبين الزوجين بكتابة: "لست متأكدًا من سبب نشره في جميع وسائل التواصل الاجتماعي؟"
وتابع: 'هل هذا اتجاه الآن للرضاعة من أجل القليل من الإعجابات؟ هل كل شيء يحتاج حقًا إلى الاتصال بالإنترنت؟
ردت موانا بإجابة مطولة، قائلة إنه كان من الخطأ منه افتراض أنها شاركت الصورة من أجل "الإعجابات".
وقالت: "أرى أنك لست من محبي الإعلان عن الرضاعة الطبيعية وأنا أحترم ذلك تمامًا، هذا هو ما أنت عليه كشخص".
ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنحك الحق في القفز إلى صورة شخص لأم تُرضع طفلًا وتفترض أنها من أجل "الإعجابات"، هذا ضيق أفق منك، الثدي ليس لك أو لأي شخص آخر، إنه موجود لأم لإرضاع الطفل إذا اختارت أو استطاعت ذلك.
شاركت موانا ، 32 عامًا ، صورة صريحة لابنهما المشترك مع عارضة الأزياء إيزابيلا، التي أنجبته في نوفمبر الماضي، وكتبت في المنشور "الرضاعة الطبيعية شيء جميل"، قبل سرد بعض الدروس التي تعلمتها كأم جديدة.
تزوجت موانا وإيزابيلا في أغسطس 2019. في مايو من هذا العام ، أعلن الزوجان أنهما كانا يتوقعان طفلهما الأول معًا من خلال التلقيح الاصطناعي.