رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقل الكينج محمد منير إلى المستشفى.. اعرف التفاصيل

محمد منير
محمد منير


تم تداول العديد من الأخبار، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد أن الكينج محمد منير تم نقله إلى المستشفى، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

وتعرض "الكينج" لوعكة صحية مفاجأة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات الشهيرة بعلاج حالات المخ والأعصاب بمدينة 6 أكتوبر لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة، وفقًا لما ذكرته بعض المواقع الإخبارية.

ولم يتم الكشف حتى الأن عن حالته وهل أصبحت مستقرة أم لا.

وكان الكينج محمد منير تعرض لوعكة صحية قبل عامين بعد تعرضه لكسر في الساق وهذا الأمر أدى إلى سفره لألمانيا لإجراء جراحة تغيير مفصل، وعاد بعدها إلى منزله القديم في منطقة جاردن سيتي، ومنذ ذلك الحين ولم يتمكن من الوقوف على المسرح طويلًا.

وفي الفترة الأخيرة، عانى "منير" من حالة حزن شديدة بعد وفاة محمود منير ابن عمه ومدير أعماله وذلك منذ العام الماضي وظهر وقتها "الكينج" وهو يتلقى العزاء جالسًا على مقعد وفي حالة نفسية وصحية متأخرة.

وعلى الصعيد الأخر، يستعد محمد منير لطرح ألبومه الجديد الذي يتعاول فيه مع كبار الملحنين والشعراء، وتم الإعلان حتى الأن عن أغنية واحدة فقط سيتعاون فيها مع الملحن سامر أبو طالب وستحمل اسم الألبوم "باب الجمال"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع موسيقي عمرو إسماعيل.