ads
ads

كشف سر سرقة خزينة من داخل محطة وقود بسوهاج

سرقة محطة وقود _ أرشيفية
سرقة محطة وقود _ أرشيفية
أحمد عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ملابسات واقعة سرقة خزينة خاصة بمحطة وقود بدائرة قسم  أول سوهاج، وتبين أن عاملا سابقا وراء ارتكابها بالاشتراك مع آخر، تم ضبطهما.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول سوهاج بمديرية أمن سوهاج من (صاحب محطة بنزين - كائنة بدائرة القسم)، باكتشافه كسر الخزينة الخاصة بمحطة الوقود وسرقة مبلغ مالي ولم يتهم أحدا بالسرقة، وتبين من خلال المعاينة وجود كسر بشباك المحطة بالطابق الأول، وتم إخطار اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بالواقعة.

وأمر مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث جنائى تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها ضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين  "أحدهما عامل سابق بمحطة الوقود محل البلاغ" -  مقيمان بدائرة  مركز شرطة سوهاج).

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكورين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضطهما وعثر بحوزتهما على المبلغ المالى المستولى عليه.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.