رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موقع المواعدة الأشهر يكشف أبرز سمات الحب على الانترنت في زمن الكورونا

تيندر
تيندر


كشف موقع المواعدة  Tinder كيف أثرت الأحداث المضطربة لهذا العام على ملفات المواعدة لمستخدميها في تقريرها السنوي Year in Swipe ، والذي يشير إلى أن الأسباب الاجتماعية والآراء السياسية والتباعد الاجتماعي كانت جميعها موضوعات شائعة.

وفقًا لتطبيق المواعدة ، فإن جائحة الفيروس التاجي لم يمنع جيل الالفية من المواعدة - وبدلاً من ذلك ، وجدت Tinder أن مستخدميها "تكيفوا وأصبحوا مبدعين بشأن كيفية اتصالهم".

بالنسبة للعديد من المستخدمين ، كان هذا يعني مشاركة اهتماماتهم في سيرهم الذاتية ، حيث كشف التقرير عن أهم 10 اتجاهات أساسية في Tinder خلال العام الماضي.

وفقًا لتقرير 2020 Year in Swipe ، زادت الإشارات إلى Black Lives Matter أو BLM في الملفات الشخصية بنسبة 55 في المائة في عام 2020.

وأشار تطبيق المواعدة إلى أن الزيادة بدأت في يونيو ، أي بعد وقت قصير من وفاة جورج فلويد ، مما أثار احتجاجات في جميع أنحاء العالم.

مع بدء دخول أجزاء من الولايات المتحدة الأمريكية في حالة حظر في مارس ، أبلغت Tinder عن زيادة في خطوط النقل التي تركز على الوباء.

ووفقًا للتطبيق ، كان أحد أشهر هذه التطبيقات هو "الحجر الصحي والبرد".

ومع انتشار شعبية TikTok في عام 2020 ، فليس من المستغرب أن إشارات التطبيق وصلت أيضًا إلى Tinder.

وفقًا للتقرير ، زادت إشارات TikTok بنسبة ثمانية في المائة في عام 2020 وبلغت ذروتها في مايو ، حيث شارك المستخدمون TikToks المفضلة لديهم ، أو عرض مقاطع الفيديو الفيروسية الخاصة بهم على التطبيق.

وجد التقرير أن السلامة كانت في أذهان العديد من مستخدمي Tinder ، حيث تم ذكر الأقنعة بنسبة 10 في المائة تقريبًا.

واستخدم المستخدمون ملفات تعريف Tinder الخاصة بهم بشكل متكرر لتشجيع الآخرين على التطبيق على التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ، مع الإشارة إلى مضاعفة "التصويت" في عام 2020 .

كان التصويت أيضًا بمثابة "فحص حيوي" ، كما يشير Tinder ، حيث أشار المستخدمون في ملفاتهم الشخصية إلى أنهم كانوا يبحثون فقط عن المطابقات الذين صوتوا.