رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل " لؤلؤ " يُشعل الحرب بين شيرين عبد الوهاب ومي عمر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ومي عمر

تشابه واضح بين السيرة الذاتية للمطربة الشهيرة وقصة العمل الفني

قررت الفنانة مي عمر تقديم السيرة الذاتية للمطربة شيرين عبد الوهاب في مسلسلها الدرامي المنتظر الذي يحمل اسم "لؤلؤ"، ومن المقرر طرحه على شاشة التلفزيون خلال الفترة المقبلة، حيث تم تحديد الموسم الدرامي الشتوي لعرض هذا المسلسل حتى ينافس بقوة مع باقي المسلسلات المقرر عرضها قريبًا.

وأثارت مي عمر الجدل حولها فور إعلانها عن تفاصيل دورها في المسلسل وكيف ستجري أحداثه في إطار درامي غنائي مميز وقوي للغاية، وفور معرفة الجمهور القصة التي ستدور حولها المسلسل، أقر الجميع أن القصة تتشابه مع قصة حياة المطربة شيرين عبد الوهاب.

ومن جانبها، قررت النجمة شيرين عبد الوهاب الخروج عن صمتها بعد تداول أخبار تفيد أن قصة حياتها سيتم عرضها من خلال هذا المسلسل، وأكدت أنها مازالت في أول طريقها الفني ولا ترغب في توثيق مسيرتها في الوقت الحالي.

وأصدرت "شيرين" بيانًا نفت فيه تناول أي عمل لسيرتها الذاتية، حيث جاء في البيان ما يلي: "تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة".

وتابع البيان: "وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أول عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكد أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى".

واختتم البيان: "يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".

ومن جانبهم تجاهل صناع مسلسل لؤلؤ هذا البيان الذي حذرت فيه شيرين عبد الوهاب من السعي لتحقيق مكاسب على حساب اسمها، وإلا ستتخذ الإجراءات القانونية، بحسب البيان، واستمر صناع العمل في التصوير.

كما أن صناع مسلسل لؤلؤ لم يصدروا أية تصريحات سواء تنفي أو تثبت صحة تناولهم قصة حياة شيرين عبد الوهاب، مما جعل البعض يسعى لمعرفة تفاصيل أكثر عن المسلسل، وبالفعل تبين أن العمل يتشابه كثيرًا مع حياة "شيرين".

لذلك ترصد لك "النبأ" في السطور التالية بعض أوجه الشبه التي تثبت أن هذا العمل يعكس المسيرة الشخصية والمهنية للنجمة شيرين عبد الوهاب.

بداية يتناول مسلسل لؤلؤ قصة حياة مطربة صاعدة بدأت من الصفر، وتجسد دورها النجمة مي عمر، وسيتبين أن بدايتها كانت في ملجأ وعاشت حياة فقيرة للغاية وعانت في حياتها كثيرًا حتى تصل إلى النجومية التي حققتها الآن مع مرور السنين الطويلة، وهذا الأمر يعتبر البداية المعروفة والمشهورة للنجمة شيرين عبد الوهاب، كما تشهد أحداث مسلسل لؤلؤ صراعًا طويلًا بين مي عمر التي تجسد دور بطلة العمل، واسمها "لؤلؤ" مع منتجها الذي يؤدي دوره الفنان محمد غنيم، وسيكون هذا الصراع محورًا أساسيًا في أحداث العمل بطريقة ملحوظة.

وينقلنا هذا الأمر سريعًا إلى ما حدث سابقًا مع شيرين عبد الوهاب مع المنتج نصر محروس في بداية مشوارها الفني، وكان هذا الصراع شهيرًا للغاية والجميع كانوا يتحدثون عنه خاصة مع بداية صعود شيرين وإنتاج أغاني يعرفها الكثير، فهذه النقطة جعلت الجمهور يتأكد أن الصراع سنشاهده مباشرة عبر شاشة التلفزيون.

ومع انتهاء الخلاف الواقع بين لؤلؤ والمنتج المشهور، سنجد أن حياتها تبدلت تمامًا وأصبحت أفضل بكثير مما كانت عليه، وانتقلت من الفقر الشديد إلى حياة الترف والبذخ حتى تعوض كل ما فاتها من ضيق حال ومن مشاكل مالية لا تنتهي.

وتنقلنا الأحداث بعد ذلك إلى كيفية تعامل لؤلؤ مع حياة الترف وامتلاكها الكثير من السيارات الفارهة والتباهي بشرائها المجوهرات من خارج مصر، وهذا الأمر تمامًا ما كانت شيرين تفعله في أغلب لقاءاتها الحصرية، فكانت دائمًا تتحدث عن مجوهراتها التي قامت بشرائها من دبي ودول أوروبية، كما ستمتلك لؤلؤ في المسلسل سيارة رولزرويس، بجانب شرائها للعديد من الملابس ذات الماركات العالمية والتباهي بها أمام الجميع، كل هذا إلى جانب المنازل الفاخرة التي تستعرضها في العمل.

وإذا نظرنا إلى الحياة العاطفية للؤلؤ في المسلسل، سنجد أنها مرت بخيبات عاطفية متعددة جعلتها تنهي الكثير من العلاقات العاطفية في وقت قصير نظرًا لسوء اختياراتها في الرجال، وهذا الأمر حدث بوضوح مع شيرين عبد الوهاب وتحدثت عنه في أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني لها، وكانت تنفصل وتطلق بهدوء دون إحداث أي توتر في الوسط الفني، وواجهت الكثير من الشائعات أيضًا في بداية حياتها وحتى رزقت ببناتها. 

وكذلك فإنه من المتعارف عليه أن شيرين عبد الوهاب علاقتها متوترة بعض الشيء مع الصحافة والإعلام بسبب تصريحاتها غير المدروسة جيدًا وتصرفاتها التي لا يتوقعها الكثير، التي جعلتها تواجه العديد من المشاكل، هذا الأمر بالتحديد سيحدث مع لؤلؤ خلال أحداث المسلسل وستكون صداماتها مع الصحافة والميديا ليست لها نهاية بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل.

كما ستضع التصريحات التلقائية التي جعلت شيرين عبد الوهاب تواجه الكثير من المشاكل لؤلؤ في موقف محرج أمام جمهورها ويصل معها الأمر في بعض الأحيان إلى رفع القضايا عليها، وهذا الأمر يجعلنا نتذكر ما حدث لشيرين بسبب تصريحها عن مياه النيل الشهيرة التي جعلتها في صدد إهانة مصر.

مسلسل "لؤلؤ" من بطولة كل من مي عمر، نجلاء بدر، أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقي، هيدي كرم، والمسلسل من تأليف محمد مهران وزينب عزيز ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، ومن إخراج محمد عبد السلام.