ads
ads

تناثرت أشلاؤه على المزلقان.. قطار يدهس طالب ثانوي ويفصل رأسه عن جسده بسوهاج

جانب من حادث دهس طالب تحت عجلات
جانب من حادث دهس طالب تحت عجلات القطار
أحمد عمران

دهس القطار رقم 982 «القاهرة _ الأقصر» طالب ثانوى، أسفل عجلاته، منذ قليل، حال عبوره شريط السكة الحديد أثناء عودته من درس خصوصي بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، ما أدى إلى فصل رأسه عن جسده، وتناثرت أشلاء منه على المزلقان، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بمصرع طالب دهسا أسفل عجلات القطار رقم 982 «القاهرة _ الأقصر»، أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالمزلقان الوسطي بدائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات الأولية والفحص أنه حال عودة «مصطفي محمد حماد»، 15 سنة، طالب بالصف الأول الثانوى، من درس خصوصي بمدينة طهطا، وأثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، اصطدم به القطار رقم 982 «القاهرة _ الأقصر»، مما إلى مصرعه وفصل رأسه عن جسده وتناثرت اشلائه على المزلقان، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
تناثرت أشلاؤه على
تناثرت أشلاؤه على