رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ساشا أوباما تظهر في مقطع مثير للجدل على تطبيق تيك توك

ساشا أوباما
ساشا أوباما


نشرت ساشا أوباما ، نجلة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مقطع على تطبيق التواصل الاجتماعي TikTok ، وهي ترقص مع أصدقائها.

في الفيديو القصير ، الذي تم حذفه منذ ذلك الحين من TikTok ولكن أعيد نشره على Twitter ، تقوم ابنة الرئيس السابق باراك أوباما برقصة راقصة شهيرة مع ستة أصدقاء .

بعد فترة وجيزة من تعرف مستخدمي TikTok على الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا ، والتي هي حاليًا طالبة في السنة الثانية بجامعة ميشيغان ، بدأ اسمها في الظهور على Twitter ، حيث تمت مشاهدة مقطع فيديو واحد للمقطع أكثر من 1.7 مليون مرة اعتبارًا من يوم الأربعاء.

كما دفعت المشاهدة النادرة لساشا العديد من الأشخاص لمشاركة فرحتهم برؤية المراهق يلهو.

أعرب آخرون عن رغبتهم في أن تصبح مقاطع الفيديو التي تعرض Sasha أكثر شيوعًا على TikTok ، حتى لا يضطر أصدقاء المراهق إلى حذف المقاطع في كل مرة ينتشر فيها.

اقترح شخص آخر "لماذا لا نطبع وجود ساشا أوباما على TikTok حتى لا يضطر أصدقاؤها إلى حذفها في كل مرة ينتشر فيها الفيروس ، من فضلك أود أن أراها فتاة عادية مثل بقيتنا".

ظهرت ساشا ، الابنة الصغرى للرئيس السابق والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما ، لأول مرة على موقع تيك توك TikTok في أكتوبر عندما حمَّل أحد الأصدقاء مقطعًا لمزامنة الشفاه البالغة من العمر 19 عامًا مع ريمكس يظهر فيه مغني الراب City Girls جي تي ويونغ ميامي.