ads
ads

فيديو| «لم ترحم دموع التعلب».. ريهام سعيد في رحلة صيد وتعذيب حيوانات على الهواء

ريهام سعيد تعذب الحيوانات
ريهام سعيد تعذب الحيوانات
ads

أثارت المذيعة ريهام سعيد، غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب عرض ثاني حلقة من برنامجها صبايا الخير، على شاشة فضائية «النهار»، وعرضت خلالها قيامها برحلة برية لاصطياد الثعالب والذئاب.


وظهرت «سعيد» خلال برنامجها وهي ترصد ربط الثعالب والذئاب بطريقة خاصة لمنعها من الهروب، بعد اصطيادها عبر نصب أفخاخ لها، الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها.


وتفاعل العديد من المتابعين ورواد السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو الذي يظهر رحلة الصيد والتعذيب –بحسب وصفهم- التي قامت بها ريهام سعيد ضد الحيوانات البرية.


وكان من بين تلك التعليقات، "يا رب نشوف عقابك في الدنيا قبل الآخرة، وذنب الغلابة دول مش هيضيع كدا، راحت جابت تعلب وكسرت رجله ودموعه نزلت! ما عندهاش محتوى تقدمه قررت تعذب روح!".


ودشّن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#وقف_ريهام_سعيد"، للمطالبة بوقف برنامج صبايا الخير ومنع عرضه لما حواه من تعذيب للحيوانات، بالإضافة إلى تدشين هاشتاج "#ريهام_سعيد_عديمة_الرحمة"، أبدى خلال الكثيرين غضبهم من ما فعلته ريهام سعيد.

 

وأشارت ريهام سعيد في بداية الحلقة إلى أن رحلة الصيد مخيفة وخطيرة، وأنها استغرقت وقت طويل لإقناع فريق عملها بالمشاركة فيها: "لأول مرة على التلفزيونات العربية رحلة صيد لحظة بلحظة من غير مونتاج أو حماية، هي متعة كبيرة جدًا لا يقدرها الجميع، ولدي فضول كبير للتعرف على ما يحدث في هذا النوع من الرحلات".

 

تجدر الإشارة إلى أن شبكة قنوات النهار كانت قد أعلنت تعاقدها مع ريهام سعيد، لتعود مجددًا إلى بيتها، والذي انطلقت معه ومنه عام ٢٠١٢ وحتى عام ٢٠١٨، وحققت نجاحًا في تلك الفترة وتبنت حملات خيرية كثيرة من خلال شاشة القناة، وذلك في جميع محافظات مصر.


ads