رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتفاقية تعاون بين المجموعة الوطنية "فيكسد سوليوشنز" و"خدماتى"

النبأ


أعلنت شركة خدماتى توقيع اتفاقية تعاون مع المجموعة الوطنية فيكسد سوليوشنز؛ لتقديم الخدمات الالكترونية وتطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين.


يأتي ذلك حرصاً من الطرفين علي الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية كافة الاحتياجات التي تقدم من خلال قنوات الاتصال المتعددة الرقمية منها، وكذلك منافذ تقديم الخدمات والتي من شأنها تطوير طرق تقديم تلك الخدمات بما يتوافق مع الاحتياجات المناسبة للمستفيدين ومراعاة طبيعة طالب تلك الخدمات واتباع احسن الطرق والممارسات في تهيئة تلك المراكز لتكون قادرة علي القيام بتلك المهام.


وكذلك الاستفادة من التطبيقات والأنظمة المتكاملة لتقديم الخدمات في كافة القطاعات وبناء كوادر قادرة على تقديم الخدمات باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإتاحة تدريب لكافة عناصر المنظومة لاستدامة التشغيل والتقييم للتكامل مع استراتيجية الدولة في تطوير وتحديث منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين والجهات المستفيدة من تلك الخدمات والتوسع في اتاحة تلك المراكز وبناء قدرات رقمية لتصبح قادرة علي استيعاب كافة المتطلبات والاحتياجات لكافة المستفيدين من انحاء الجمهورية والاستفادة من كافة المعلومات المتاحة لتقديم خدمات استباقية.


بالإضافة إلى التعاون ما بين القطاع الخاص في كافة التخصصات لدعم منظومة التحول الرقمي وتقديم عناصر جديدة من الحلول الرقمية والقادرة علي الاستدامة.


والشراكة بين الطرفين ليتضمن نطاق الاعمال بناء كوادر وفرق عمل مؤهلة لإدارة المنظومة والاستفادة منها بما يحقق المستهدف من تفعيل المنظومة الرقمية مع كافة الأفرع المشاركة في تقديم الخدمات وإتاحة تلك الخدمات من قنوات مؤمنة وإتاحة كافة العناصر الداعمة لتلك المنظومة وأيضا السعي في تقديم الخدمات علي مستوي محافظات الجمهورية لاستكمال الأعمال وتحقيق عناصر الاستدامة.


وتضمن الاتفاقية كيفية البدء في إتاحة كافة النطاقات والتهيئة لتقديم نماذج من الخدمات ليتم إدراجها في إطار التشارك والتعاون للقيام بتقديم الخدمات والتي يتم تحديدها في عقد الشراكة بين الطرفين على أن يتم تشكيل ممثلين من الجانبين لدراسة اعتماد كافة القرارت المحددة لسبل التعاون وكيفية التطوير والتحديث للأعمال والمهام المشتركة بين الجانبين.