رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يرفض الشيخ بسبب تغريدة على انستجرام وبيراميدز يكشف خطف امير عادل

النبأ

نجح مسئولو نادي بيراميدز في تدعيم صفوفه خلال الفترة الأخيرة وحسم التعاقد مع أكثر من صفقة مهمة داخل الفريق ليصبح في غاية القوة ومرشح للتتويج بالبطولات.



كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز حقيقة التعاقد مع أمير عادل المحترف المصري بداية من الموسم المقبل.

وانتشرت صورة في الساعات الماضية لممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز مع أمير عادل ليبدأ الحديث عن حسم الصفقة لبيراميدز.



وقال بسيوني في تصريحات خاصة :"لم يحدث أي تفاوض مع أمير عادل بشكل نهائي".وأكمل :"الصورة المنتشرة لأمير عادل مع ممدوح عيد قديمة ومنذ 3 سنوات".



يذكر أن أمير عادل سبق ووقع للزمالك وينتظر اللاعب استدعاء الإدارة البيضاء لقيده في قائمة الفريق بشكل رسمي.

ومن جهة أخرى قرر أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك تأسيس شركة منفصلة لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار أيمن يونس لرغبته في تطوير ملف فريق الكرة في الفترة الحالية وحل كافة المشاكل الموجودة فيه.

وشهدت الساعات الماضية اجتماعات مكثفة للجنة الكرة بالزمالك بالإضافة إلى جلسات مع اللجنة المسئولة عن إدارة النادي لوضع سياسة العمل للمرحلة المقبلة.وودع الزمالك بالأمس بطولة كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش بالخسارة بنتيجة 3-1.



محمد حسن على رادار البنك الأهلي 


اقترب محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن النادي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، وأصبح اللاعب على أعتاب الانتقال لنادي سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الحالية.

ووافق مسؤولو نادي الزمالك على رحيل اللاعب عن الفريق في فترة الانتقالات الحالية مقابل حصول القلعة البيضاء على مليوني و500 ألف جنيه، بعد موافقة الجهاز الفني على رحيله.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لاولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز في نسخته الجديدة المقرر لها أمام فريق المقاولون العرب في الأسبوع الأول من المسابقة.


الزمالك يرفض الشيخ بسبب تغريدة على انستجرام 


فى الوقت الذى انتظر المراقبون ان أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق مرشحاً للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد عدم قيده في قائمة الأهلي للموسم الجديد، حيث قام ميدو حزين وكيل اللاعب بعرضه على مسئولي النادي الأبيض للتعاقد معه في ظل عدم ارتباطه مع أي نادي بعقد وأيضاً لحاجة الزمالك إلى تدعيمات جديدة، وذلك بعد أن حصل على موافقة الشيخ للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

كشف مصدر بلجنة الكرة بنادي الزمالك عن وجود تحفظ من قبل بعض مسؤولي الزمالك  وأفراد اللجنة على فكرة التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي السابق في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن مركز الشيخ  يضم أكثر من لاعب بالفريق الأبيض، فضلا عن رفض الشيخ من قبل الانتقال للزمالك وتفضيله اللعب للأهلي وكتب على انستجرام الزمالك فاوضني ورب العرش نجاني وهو ما استفز مسؤولى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى الذى اعلن رفض الشيخ .

وكان أحد وكلاء اللاعبين عرض أحمد الشيخ على مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في ظل رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.وكان أحمد الشيخ تلقى عروضا من أندية محلية في الآونة الأخيرة أبرزها عرض نادي المقاصة إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي من هذه العروض.