ads

تطورات جديدة فى واقعة مقتل مسن حرقا على يد حفيده في مدينة ١٥ مايو

حرق جثة_ارشيفية
حرق جثة_ارشيفية

بدأت نيابة التبين ومايو التحقيق مع السائق المتهم بقتل جده وحرقه حيًا، بمنطقة جبلية بطريق امتداد مدنية 15 مايو، بعدما ألقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو القبض عليه أثناء اختبائه بشارع المزرعة بمدينة حلوان.

وكشفت التحريات أن الشاب المتهم يقيم بصحبة جده بمفردهما، وبعدما شاهد الجد حفيده يقوم باصطحاب فتاة داخل شقته لممارسة العلاقة المحرمة معها، نشبت بينهما مشاجرة، قام خلالها المتهم بالاعتداء بالضرب على جده وحمله داخل سيارة وأشعل النيران به وهو على قيد الحياة في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو.

كان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين مفاده أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شابا وبصحبته صديقه يشعلان النار في شخص آخر وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وتم العثور على جثة رجل مسن محترقة بالكامل، وبأجراء التحريات تبين أن الضحية يدعي "ا.م"، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده يعمل سائقا.

ومن خلال الاستماع لاقوال المبلغ ومشاهدة الصورة الذي قام بالتقاطها للمتهمين تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد الضحية ويدعي "محمود الجبلاوي"، وأنه على علاقة جنسية بفتاة "امكن ضبطها" وتبين انها تعمل بأحد مصانع الملابس، وعندما ضبطه جده بصحبة الفتاة قام بالاعتداء عليه بالضرب، والاستعانه بصديقه وحمله لمنطقة جبلية بمدينة 15 مايو، وحرقه حيا، ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض علي المتهم حال سيره مترجلًا بشارع المزرعة بمدينة حلوان.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.