رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل ربة منزل رميا بالرصاص على يد «أبو العيال» في سوهاج

آثار دماء _ أرشيفية
آثار دماء _ أرشيفية

شهدت دائرة مركز دار السلام جنوبي شرق سوهاج، اليوم الثلاثاء، واقعة مقتل ربة منزل بطلق ناري على يد زوجها؛ بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفي المركزي تفيد بوصول «إيمان. ع. ا. ج»، 26 سنة، ربة منزل، وتقيم بدائرة المركز «جثة هامدة» إثر إصابتها بطلق ناري بالوجه من الناحية اليسري.

 وبسؤال والدة المذكورة «نادية. ص. ن. م»، 56 سنة، ربة منزل وتقيم بذات الناحية، اتهمت زوج ابنتها "هشام. ش. ع"، 30 عامًا، سائق، ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليها وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ما أدي لوفاتها؛ بسبب خلافات أسرية.

وتمكنت قوى من ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث المركز، والقوة المرافقة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.