ads
ads

«بلديات محمود علاء».. تفاصيل القبض على المتهمين بـ«تدنيس مقابر عائلة شيكابالا»

النبأ
ممدوح صادق

توصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية إلى تحديد عدد من المشجعين الذين ظهروا في مقطع فيديو يقرأون الفاتحة على روح شيكابالا، لاعب نادى الزمالك، على المقابر، ما اعتبر تنمرًا على اللاعب، وتبين أن المذكورين يقيمون بقرية كفر الشيخ مخلوف التابعة لمركز إيتاى البارود في محافظة البحيرة مسقط رأس محمود علاء، مدافع الزمالك ومنتخب مصر.

وتم تداول مقطع فيديو عقب مباراة الأهلى والزمالك في دورى نهائى القرن لعدد من الأشخاص يقومون بتدنيس المقابر وقراء الفاتحة على روح محمود عبدالرازق والذى اشتهر بـ«شيكابالا»، واعتقدت بعض الأخبار الصحفية بالخطأ أن عدد من الأشخاص اقتحموا مقابر عائلة شيكابالا وقاموا بالتنمر عليه وقراءة الفاتحة على روحه.


وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على عدد من مشجعى الأهلى في قرية كفر الشيخ مخلوف التابعة لمركز إيتاى البارود في محافظة البحيرة، وتبين أن المذكورين توجهوا إلى مقابر القرية عقب مباراة الأهلى والزمالك المعروفة باسم «مباراة القرن» أو «نهائى القرن» في نهائى دورى أبطال افريقيا، أثناء الاحتفال بفوز النادى الأهلى وهتف أحدهم: «الفاتحة على روح شيكابالا يا رجالة» وظلوا بعدها يرددون الفاتحة.


والمتهمون هم: «مصطفي.م» «أحمد .م» و«محمد .م» و«محمود .أ» و«صبري .أ» و«أحمد .ع» و«إسلام .ع» و«عمرو .ع» و«يوسف .م» و«سامح .ع»، وجميعهم يقميون بقرية الشيخ مخلوف في مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة.