ads
ads

الزمالك يستعين بالفيفا لمواجهة التنمر على شيكابالا ومحضر بقسم العجوزة بعد تحطيم الاتوبيس

الزمالك
الزمالك
أحمد عادل

قام  مسئولو نادي الزمالك بتحرير   محضر فى قسم شرطة العجوزة بعد قيام مجموعة  ماجورة من جماهير  الأهلي  بتحطيم اتوبيس الزمالك  اثناء عودته الى مقر النادي بميت عقبة عقب لقاء القمة الافريقى امام الاهلي  فى نهائي  دوري أبطال أفريقيا  على ستاد القاهرة الدولي الذى انتهى بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف .

وقامت الشرطة بالقاء القبض على عشرين مشجع من  جماهير الأهلي حيث وجهت لهم تهمة تحطيم اتوبيس الزمالك  .


وقامت النيابة بمعاينة الاتوبيس الذى تم تحطيم نوافذه.


ويسيطر الحزن على جدران نادي الزمالك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض بالأمس، على حساب الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأخير على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق "شيكابالا" للزمالك، ثم جاء هدف فوز الأهلي عن طريق محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه.


وجاءت هزيمة الزمالك رغم الأداء الجيد والمميز الذي ظهر عليه الفريق الأبيض خلال اللقاء، والذي أكدت عليه جماهير الخصم قبل جماهير الزمالك، حيث كان الفارس الأبيض هو الأقرب للفوز إذ سنحت للفريق أكثر من فرصة للتسجيل على رأسهم انفراد مصطفى محمد مهاجم الفريق وفرصة أحمد سيد "زيزو" التي ارتطمت بالقائم، وكذلك عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك من جانب الجزائري مصطفى غربال حكم اللقاء.


ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

من أجل شيكابالا..الزمالك يشكو الأهلي إلى الفيفا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد إدارة وجماهير النادي الأهلي بسبب ما حدث في الساعات الماضية ضد شيكابالا لاعب الزمالك.

ويرفق مسئولو الزمالك في ملف الشكوى كافة الفيديوهات والصور التي تحمل إساءة عنصرية لشيكابالا سواء في لقاء السوبر المصري أو احتفالات الجماهير في مباراة الأمس.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد وتوج ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد مسئولو الزمالك لشيكابالا على دعمهم الكامل له ومساندته حتى النهاية وحرصهم على استعادة حقه بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة بشكل كامل من جانب جماهير الأهلي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان شيكابالا قد سجل في لقاء القمة بالأمس هدف أكثر من رائع ويعتبر من أجمل الأهداف التي سجلت في تاريخ لقاءات القطبين.