ads
ads

«الإسكان» تعلن طرح وحدات سكنية جديدة بدون شروط عقب انتهاء حجز الطرح الحالي

النبأ
عبدالهادي أبوطالب
ads

علمت «النبأ» من مصادرها بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري يستعد لطرح جديد من الوحدات السكنية الكاملة التشطيب بمشروع الإسكان، وذلك عقب الانتهاء من الطرح الحالي.

وكانت وزارة الإسكان فتحت باب الحجز الإلكتروني لنحو 100 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدن «بدر بمشروع حدائق العاصمة، وحدائق أكتوبر، وأكتوبر الجديدة  بمنطقة غرب المطار، و15 مايو، والعاشر من رمضان، والعبور الجديدة، والسادات، والمنيا الجديدة، وملوى الجديدة، وأسوان الجديدة، وقنا الجديدة، وسوهاج الجديدة»، ويستمر سحب كراسات الشروط وسداد جدية مقدمات الحجز ورفق البيانات والمستندات على موقع الصندوق حتى 7 ديسمبر المقبل.

وقالت المصادر أن الطرح الجديد لوحدات الإسكان سوف يتضمن نحو 25 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب، والوحدة مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، ومساحة الوحدات عبارة عن  100 و110 و120 متر مربع.

وأوضحت المصادر أن الطرح الجديد لن يتمتع بأي صورة من صو الدعم، حيث سكون للفئات الأعلى من شريحة محدودي الدخل والأقل من شريحة متوسطة الدخل، وهذا الطرح يأتي في ظل اهتمام الدولة بتلبية متطلبات هذه الشريحة في الحصول على مسكن لائق في التجمعات العمرانية الجديدة.