رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيلم "الصندوق الأسود" يفاجئ الجميع بإيراداته اليومية "الصادمة"

فيلم الصندوق الأسود
فيلم الصندوق الأسود


تمكن فيلم الصندوق الأسود من تحقيق نجاحات ساحقة في الفترة الأخيرة، منذ عرضه في السينمات يوم 28 أكتوبر الماضي وحتى وقتنا الراهن.

ويواصل الفيلم تصدر الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة حاليًا في السينمات، حيث حقق، أمس الأربعاء فقط، إيرادات وصلت إلى أكثر من 60 ألف جنيه، وفقًا لما أعلنه الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان صادر منه.

وتجسّد منى زكي شخصية سيدة تُدعى "ياسمين"، حيث تفاجأ باقتحام مجهولين منزلها لسرقة شيء ما منه، وعلى إثر ذلك تبذل محاولات مضنية للفرار منهما بلا جدوى.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة، أسماء جلال، عبدالرحمن حسن، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وأحمد الدهان. 

فيما حقق فيلم "عفريت ترانزيت" إيرادات أمس وصلت إلى 35 ألفًا و109 جنيهًا فقط، وهو من بطولة بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود الليثي.

يتناول العمل قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

ويتنافس معه فيلم "الخطة العايمة"، الذي حقق 11 ألفًا و370 جنيهًا فقط أمس، وهو من بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.

أما فيلم "توأم روحي" فحقق 12 ألفًا و911 جنيهًا، تدور أحداثه حول زوج يفقد زوجته بعد غرقها، ليدخل في دوامة نفسية لشعوره بالذنب نحوها لعدم نجاحه في إنقاذها، حيث يتردد على عيادة طبيبة نفسية، لتتوالى الأحداث في أجواء من الرومانسية والكوميديا.

وهو من بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وإخراج عثمان أبو لبن.