ads
ads

صدمة فى الزمالك لغياب هذا النجم عن نهائي القرن والكاف يكشف موعد المسحة الاخيرة

النبأ


فجر  الإعلامي خالد الغندور ، مفاجاة من العيار الثقيل بالتاكيد ا ن فرصة مشاركة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، فى مباراة الأهلي ، ضعيفة  المقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد خالد الغندور ، في تصريحات عبر قناة الزمالك ، أن الونش ، لن يخضع لمسحة مع لاعبي الزمالك غدًا والأمر محسوم تمامًا ولن يلحق باللقاء.

وأشار إلى أن الونش ،خضع لأشعة مقطعية على الصدر بخلاف المسحة وتبين من خلال الأشعة بأنه مصاب بكورونا أيضًأ.

وواصل :"الونش الأمر محسوم تمامًا ولن يلحق باللقاء بصورة نهائية".

وأوضح أن أيمن عبد العزيز تعرض هو الآخر للإصابة بفيرس كورونا بعدما كان الاتجاه بوجوده في الجهاز الفني لينوب عن مدحت عبد الهادي.

الكاف يكشف للزمالك موعد المسحة الطبية 



أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك  بموعد خضوع لاعبي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية في العاشرة صباح غدا الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا المستجد .

يأتي ذلك استعدادا لمباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

ويشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.

جدير بالذكر أن محمود الونش ،  لاعب الفريق  ومدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق يعانيان من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ويخضعان للعزل في الفترة الحالية.

رسميًا..الزمالك يعلن: نهائي دوري أبطال افريقيا في موعده

كشف الإعلامي خالد الغندور عن موقف نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والزمالك المقرر له يوم الجمعة المقبل وتأجيل اللقاء من عدمه.وشهدت الفترة الماضية تزايد إصابات كورونا بين الأهلي والزمالك وهو ما جعل اللقاء محل الشك بالنسبة لغيابه.وأكد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك أن اللقاء في موعده بشكل طبيعي ولن يتم تأجيله بشكل نهائي.وشدد على أن رضوان جيد هو حكم مباراة القمة المقبلة وتم الاستقرار عليه بشكل نهائي من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وواصل :"رضوان جيد حكم نزيه وشريف وأطالب الجماهير بالاطمئنان من ناحيته".