ads
ads

الموت يفجع الفنانة ياسمين رئيس.. اعرف التفاصيل

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
الشيماء صلاح


تعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من الحزن الكبير، في الساعات القليلة الماضية، بسبب وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر أن تحدد العائلة موعدًا للجنازة في أقرب وقت ممكن.

وأعلن عن هذا الخبر المخرج هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس، في أكثر من تصريح صحفي له، وأكد أن الوفاة جاءت بعد معاناة طويلة مع المرض في الفترة الأخيرة، كما إنه أشار إلى أن زوجته توقفت عن عملها من أجل تشييع جثمانها وعلقت جميع أعمالها.

وكانت قد انتهت ياسمين مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم جارة القمر، والذي يقوم ببطولته كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

كما انتهت أيضا مؤخرا من تصوير فيلما الجديد “قمر 14″، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية التي يتخللها العديد من قصص الحب، عبر حكايات منفصلة متصلة تتشابك فيها العلاقات.

ويشاركها بطولة العمل خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.