ads

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 25-11-2020

النبأ


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، لا تسمح لأحد أن يدفعك عن طريق الإحراج أو التسرّع بالتورّط فى وظيفة أو مشروع أو علاقة لاترغبها تحت أىّ ظرف، وتعلم كيف تقول لا عند اللزوم.

مهنيًا: ابتعد عن القرارات المتسرعة خاصة فى الأمور المالية حتى لا تتفاجأ بالنتائج فيما بعد، وخذ بمشورة الأشخاص الأكثر منك خبرة.

عاطفيًا: اترك الأشياء تسير كما كتبها الله، ولا ترهق تفكيرك فى الاحتمالات والبحث عن أسباب للمشاكل التى تحدث لك بشكل متتابع.

صحيًا: حالتك الصحية غير مستقرة على الإطلاق، وتحتاج إلى إجراء مجموعة من الفحوصات حتى تعرف أسباب مشاكلك الصحية المتتالية.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.