ads
ads

الزمالك يقرر الانتقام من بيراميدز بسبب فرجانى ساسى

فرجاني ساسي - أرشيفية
فرجاني ساسي - أرشيفية
بهاء الدرمللي

من النسخة الورقية

كشفت بعض المصادر عن أن الأنباء القوية التى ترددت عن توقيع فرجانى ساسى لبيراميدز لن تمر بدون رد من قبل مسئولى الزمالك خاصة وأن فرجانى أحد أهم اللاعبين فى الفريق الذين لا غنى عنهم فى الفترة القادمة، حيث بدأ اللاعب يستعيد جزءا كبيرا من مستواه المعروف عنه مع الفريق وبالتالى استمراره بأى شكل من الأشكال مهم جدا حتى لو تم رفع المقابل المالى الذى يحصل عليه من أجل الإبقاء عليه.

ويتعامل مسئولو الزمالك مع أنباء توقيع فرجانى على أنها حقيقية خاصة فى ظل نجاح بيراميدز فى خطف عدد من نجوم الأهلى من خلال الإغراء المالى لذلك سيكون انتقام الزمالك المتوقع قويا بمحاولة ضم محمد نبيل دونجا وعبد الله البكرى، وإذا فشل فى ذلك سيقوم مسئولو الأبيض فى تحريض هؤلاء اللاعبين على العصيان فى الفترة القادمة فى خطوة من الزمالك لإثارة الأزمات فى بيراميدز مثلما يفعل مسئولو بيراميدز فى خطف نجوم الفريق الذين يعدون أهم العناصر الأساسية فى الفريق. 

أزمة فرجانى ستزيد من حدة الخلافات بين الزمالك وبيراميدز خاصة بعد أن علم المجلس الأبيض أن إدارة بيراميدز تقوم حاليا أيضا بفتح مفاوضات مع مصطفى محمد لضمه من الزمالك أو ضمه من خلال الزمالك أو من خلال انتقاله لناد آخر غير الزمالك.

من ناحية أخرى اشتعلت حدة الخلافات من جديد بين اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وذلك بسبب التجاهل الذى يجده المجلس الأبيض من قبل اللجنة فى العديد من الأمور والذى كان كفيلا بازدياد الأوضاع سواء بين الطرفين.

من جانبه قال مصدر فى مجلس الزمالك تصريحات خاصة إن هناك حالة من الاستياء الشديد تسيطر على مجلس إدارة الزمالك وأن أعضاء المجلس الأبيض أكدوا على أن مجلس إتحاد الكرة لم يقم بتوجيه الدعوة لهم لحضور الحفل الذى أقيم لمحمد صلاح بعد فوزه مع ليفربول بالدورى الإنجليزى، على الرغم من دعوة كل من محمود الخطيب وحسن حمدى رئيس الأهلى الأسبق إلى جانب دعوة حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الأول، وأن هذا الأمر زاد من حالة الاحتقان بين مجلس الزمالك واللجنة الخماسية. 

يذكر أن مرتضى منصور كان قد دخل فى خلاف شديد مع عمرو الجناينى طوال الفترة السابقة وفتح عليه النار بشدة واتهمه بتكملة الدورى العام لإهداء البطولة للفريق الأحمر.

وزادت العلاقة سوءا بعد أن تم تسريب مكالمة لعمرو الجناينى تحمل سبا وقذفا لرئيس الزمالك وعلى الرغم من ذلك لم يخرج الجناينى لتوضيح أى أمور تتعلق بهذه المكالمة.