ads
ads

تعليق «شديد اللهجة» من محمد رمضان بعد وقفه عن العمل

محمد رمضان
محمد رمضان
ترنيم محمد


علق الفنان محمد رمضان على قرار وقفه عن التمثيل، من قبل اتحاد النقابات الفنية، والذي صدر، منذ قليل، على خلفية أزمة صورته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، في دبي.

وكتب "رمضان"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وأضاف: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر".

وتابع: "شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.. ثقتي_في_الله_وحده".
تعليق «شديد اللهجة»

كان الفنان محمد رمضان تعرض لهجوم لاذع وانتقادات شرسة عبر "السوشيال ميديا"، بعد نشر الناشط الإماراتي حمد المزروعي صورته مع "عومير"، ما جعل الكثيرون يتهمونه بالتطبيع والخيانة ودعم الكيان الصهيوني.

فيما أوضح "الأسطورة" أنه لم يكن يعرف جنسيته، وأنه كان في دولة عربية، مشيرًا إلى أنه ليس من المنطقي أن يسأل عن جنسية كل شخص يلتقط صورة معه.
تعليق «شديد اللهجة»