ads

بالصور.. تفاصيل «تقلب الموازين» فى واقعة اختفاء «ابنة أسوان» بعد قصة حب مع «دنجوان» سوهاج

النبأ
الرشيدي خالد الرشيدي

أرسل الشاب المتهم بخطف الفتاة هايدى محمد حسن، من أسوان، مجموعة صور إلى والدتها، مفادها أن ابنتها تزوجت منه وأنها على قيد الحياة.

وقالت «عائشة» والدة الفتاة المشار إليها سلفا، إن الشاب المتهم أرسل إليها صورا على «واتس آب» تكشف أن ابنتها ترتدى فستانا أبيض، وأنها تزوجت منه وتقيم معه فى عش الزوجية لإيهامها أن ابنتها على قيد الحياة ومستقرة، وهو الأمر الذى آثار حفيظة الأم بالشك.

وأضافت الأم لـ«النبأ» أنه تم عرض الصور على أحد المختصين فى مجال «الفوتوشوب» للكشف عن حقيقة الصور وأن «هايدى» على قيد الحياة، وهو ما تبين أن شك الأم كان صحيحًا، وتبين أن الصور «مفبركة» ولا تحمل ملامح ابنتها هايدى.

وأوضحت، أن حلمها الآن رؤية ابنتها والتأكد أنها على قيد الحياة أم غير ذلك، علما بأنها وصلت لـ9 شهور خارج المنزل، خاصة أن الشاب الذى «ضحك بعقلها» حرمنا من رؤيتها للتأكد من صحة زواجه منها أم عكس ذلك.

يذكر أن ناشدت أسرة الفتاة هايدى محمد حسن عيد، 21 سنة، المقيمة بإحدى القرى بمركز نصر النوبة، اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، بتكثيف جهود البحث والتحرى لكشف ملابسات اختفاء الفتاة عن منزلها طيلة 9 شهور، وأنها على قيد الحياة أم غير ذلك.

وترجع التفاصيل حسب رواية الأم، إلى أن ابنتها اختفت بسبب أحد الأشخاص المقيم بمركز البلينا بمحافظة سوهاج بعد أن حاول التقدم للزواج منها، وحاول استدراجها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وبدأ يهددها مقابل تحويل مبالغ مالية إليه عن طريق البريد.

وأضافت، أن الشاب قام بإقناعها بترك منزلها بحجة الزواج سويًا ثم بعد ذلك قام بإخفائها بأحد الأماكن غير المعلومة، وفوجئنا بعد ذلك بمكالمة هاتفية من الشاب المتهم يكشف عن وجود «هايدى» معه وأنها على قيد الحياة وليست متوفية، وهو ما دفعهم لتحرير محضر يتضمن التفاصيل كاملة بمركز نصر النوبة.

وطالبت عائشة، من الجهات الأمنية بسرعة ضبط وإحضار المتهم بإخفاء «هايدى» عن طريق الوسائل الحديثة والمتطورة لكشف الجريمة وعودتها إلى المنزل بدلاً من حالة الحزن والعذاب التى أصبحت لا تقارق أسرتها.