ads
ads

تحقيقات النيابة تكشف عن كواليس مقتل «أوفا» رميا بالرصاص في حدائق المعادي

مصطفى اوفا
مصطفى اوفا
أحمد عمران

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن التطورات الجديدة في واقعة مقتل سائق في مشاجرة، بأحد الشوارع المتفرعة من حسنين دسوقي بمنطقة حدائق المعادي.

وتبين من خلال التحقيقات تورط 4 أشخاص في القضية، وهم كلا من المتهم الأول «أسامة سيد بيومي»، والمتهم الثاني شقيقه والمتهم الثالث والدهما «سيد بيومي»، والمتهم الرابع طارق حجاج الشهير بـ«طارق جحا» عم القتيل مصطفى جمال الشهير ب«مصطفى أوفا».

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم الأول تهمة القتل العمد، والثاني والثالث والرابع تهمة التشاجر، بعد أن تبين تشاجر الآخرين بسبب خلافات الجيرة، واعتداء الثالث على والد القاتل بالضرب المبرح مما أثار حفيظة الأول لإخراج سلاح آلي وأطلق وابلا من الأعيرة النارية لحظة دخول مصطفى أوفا المنطقة فأشهر السلاح الناري تجاهه وأطلق عليه عيار ناري استقر في صدره أرداه قتيلا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وصرحت النيابة بالدفن.

وأمر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين الثلاثة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

يذكر أن المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام تلقى إشارة من إحدى المستشفيات تفيد بوصول «مصطفى جمال» وشهرته «أوفا»، 27 سنة، سائق، ومقيم بشارع فايدة كامل، جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى في الصدر.

انتقل رجال وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المذكور بالتوجه لعمه بشارع حسنين دسوقى، لاستلام سيارة للعمل عليها، شاهد كلا من المتهمين المذكورين، يتشاجرون مع عمه، وقام أحدهم بإطلاق عيارا ناريا من بندقية خرطوش كانت بحوزته، أسفرت عن مقتله.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم وتم تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق.