ads

اصابة ونش الزمالك بفيروس كورونا وشفاء هذا الثنائى

الونش
الونش
أحمد عادل

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم ، خبر صادم قبل ساعات من الدخول فى معسكر مغلق باحد فنادق القاهرة استعداد لمواجهة الاهلي ، فى نهائى القرن الافريقي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .


حيث كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو  فريق الزمالك بالأمس قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل   اثبتت ايجابية حالة محمود الونش مدافع الفريق الأبيض.

وسيخضع الونش ،  للعزل المنزلي في الفترة الحالية مع تلقي برتوكول العلاج وسيغيب عن لقاء القمة.

وكانت المسحة اثبتت سلبية حالة محمد حسن  لاعب الوسط على أن يخضع  اللاعب لمسحة جديدة بعد يومين وفحوصات طبية للوقوف على حالته في الفترة الحالية. 
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة.ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.وكان المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الزمالك وصلا للقاهرة اليوم وسيخضع اللاعبان لمسحة طبية قبل الانتظام في معسكر الفريق.



سلبية مسحة محمد حسن قبل لقاء القمة


أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالأمس عن شفائه من فيرس كورونا.وجاءت نتيجة المسحة سلبية لمحمد حسن بعدما تعرض للإصابة في الأيام الماضية بفيرس كورونا.ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان حازم إمام ، قائد  الزمالك قد تماثل هو الآخر للشفاء من فيرس كورونا في الأيام الماضية.

وخضع مدحت عبد الهادي ، المدرب العام للزمالك لمسحة بالأمس هو الآخر بسبب إصابته بفيرس كورونا في وقت سابق.

وفاز الزمالك على فريق مصر بهدفين مقابل هدف واحد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر على أن يلاقي طلائع الجيش مطلع الشهرالمقبل في الدور نصف النهائي.