رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أحدث ظهور لهما.. رسائل حب وغزل بين درة وزوجها هاني سعد

درة وزوجها
درة وزوجها

 

 

نشر رجل الأعمال هاني سعد، عبر خاصية الـ"story" على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، صورة تجمعه بزوجته الفنانة درة، في أحدث ظهور لهما.

 

الظهور الاول لدرة وزوجها هاني سعد بعد زفافهما


وعلق "سعد" على الصورة قائلاً:" لكل ما تفعليه.. لما أنتي عليه..سأكون ممتنًا إلى الأبد لأنك في حياتي"، لترد عليه درة، عبر الـ "story" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" بصورة أخري وكتبت عليها: "أنا محظوظة لوجودك أيضًا يا حبيبي".

 

واحتفلت الفنانة درة بزفافها في بداية شهر نوفمبر الجاري، على رجل الأعمال هاني سعد، وحرص عدد من نجوم الفن على حضور الحفل، أبرزهم: خالد الصاوي، وأحمد السقا، وشريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، والإعلامية شريهان أبو الحسن، وآسر ياسين، ويسرا، وبشرى.

 

وشاركت الفنانة درة مؤخراً في حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"، الذي يعرض حالياً على قنوات dmc، وهو من إخراج محمود كامل، وتأليف محمد الدباح وريم القماش.

 

مسلسل "إلا أنا"، كان يضم في البداية 6 حكايات تم عرض 5 منها حتى الآن، هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، وعرضت مؤخرا الحكاية السادسة والتي تحمل اسم "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض وتعرض حالياً حكاية ربع قيراط لريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.