ads

مفاجأة تقلب الموازين.. العثور على فتاة المنيا المخطوفة بشقة شاب بالمنصورة

هروب فتاة- تعبيرية
هروب فتاة- تعبيرية
سوزان الفلال

تقدمت أسرة طالبة من جامعة المنيا ببلاغ رسمي للأجهزة الأمنية يفيد بقيام مجهول بخطفها، وذلك عقب اختفائها في ظروف غامضة.


وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بكشف لغز الاختفاء، وكشفت تحريات فريق مباحث أمن المنيا عقب تتبع خط سير الفتاة أنها غادرت منزل أسرتها بالمنيا، ووصلت إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، للقاء شخص تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".  


وكشفت التحريات، عن أن العلاقة متوترة بين طالبة المنيا وأسرتها، وأن الخلافات الأسرية تفاقمت قبل اختفائها، وأن الفتاة تعرضت للتعنيف والسب مرات عديدة من والدها، الذى هددها بمنعها من الانتظام فى كليتها بجامعة المنيا ولم يحاول احتواء الفتاة ورعايتها كأب وكان اسلوبه معها سبب في تردي حالتها النفسية.


وعقب الافصاح عن رغبتها لصديقها بالانتحار، نصحها بالحضور إليه في المنصورة، وبالفعل سافرت إلى مدينة المنصورة.


وكشفت تحريات الأمن، أن كاميرات محطتي قطارات المنيا ورمسيس، التقطت صورا للفتاة على الرصيف، وتم تعقب خط سيرها حتى جرى العثور عليها فى شقة وفرها لها صديقها الذى قرر أنه كان يحاول مساعدتها نفسيا، لإخراجها من أزمتها النفسية، بسبب علاقتها المضطربة بأسرتها وإثنائها عن محاولة الانتحار.  


وتجري النيابة العامة بالمنيا تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الواقعة للوصول لقرار يضمن استقرار حالة الفتاة النفسية وحسن رعايتها.


كانت الأجهزة الأمنية رصدت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ادعاءات اختطاف طالبة تدرس بإحدى الكليات بمحافظة المنيا، عقب خروجها من محل إقامتها بإحدى الشقق المستأجرة رفقة عدد من زميلاتها بدائرة قسم شرطة المنيا الجديدة، متوجهة إلى كليتها.


وبالفحص، تبين أنه وصل بلاغ إلى قسم شرطة المنيا الجديدة، من والد الطالبة، بتغيب ابنته، وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن وجود خلافات سابقة بين المتغيبة ووالدها لسوء معاملته لها، وأمكن تحديد مكان تواجدها بمحافظة الدقهلية شقة وفرها لها.