ads

ثلاث اسباب وراء قرار الفيفا بايقاف احمد احمد..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

احمد احمد ايقاف خمس سنوات
احمد احمد ايقاف خمس سنوات
أحمد عادل

موسيماني مع النجم
موسيماني مع النجم الراحل

يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم .


كشفت بعض التقارير الإعلامية عن إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب الفساد.

وبحسب "سكاي نيوز" فإن الفيفا قرر إيقاف أحمد أحمد لمدة 5 أعوام بسبب الفساد وذلك قبل ايام قلائل من نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، الذى كان من المقرر ، ان يحضر رجال الكاف وعلى راسهم احمد احمد .


وكان أحمد أحمد ، قد أعلن في وقت سابق ترشحه لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم في الانتخابات المقبلة قبل أن يأتي قرار الكاف لينهي الأمر تمامًا.

وارتبط إسم أحمد أحمد ببعض الوقائع في الفترة الماضية والاتهامات بوجود أعمال فساد في الكاف وخضوعه للتحقيق.

ومن المنتظر خضوع بعض المسئولين للتحقيق في الفترة المقبلة من جانب الكاف والذين كانوا متواجدين مع أحمد أحمد في السلطة بسبب بعض القرارات التي ارتبطت بشبهة فساد.

وفتح الفيفا باب التحقيق في كثير من الاتحادات القارية بسبب أعمال الفساد وتوقيع عقوبات صارمة على كل من يثبت تورطه في الفساد.

الاتهامات الموجهة لزعيم الكاف 


- تقديم و قبول الهدايا و المزايا الأخرى-

إختلاس الأموال و مخالفات مالية -

إساءة إستخدام المنصب

صدمة موسيماني بعد مصرع نجم صن داوانز 

تلقى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ، المدير الفنى الحالي  لفريق الاهلي وصن داونز السابق ،صدمة هائلة بعد وفاة "أنيلي نجكونجكا" الظهير الأيمن السابق لفريق صن داونز بعد تعرضه لحادث مروع بسيارته مع صديقته على طريق كوازولو - ناتال صباح اليوم الإثنين .. 

وكان نجم صن داونز الراحل ، صاحب الـ 33 عامًا انتقل  إلى فريق أمازولو الجنوب أفريقي .