رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. آيتن عامر تكشف عن هدية زوجها في عيد ميلادها

آيتن عامر
آيتن عامر

 

 

كشفت الفنانة آيتن عامر، أنها تلقت 3 مشاريع فنية لتقديمهم خلال شهر رمضان المقبل، لافتة أنها تعتبر العام الماضي نقلة فنية بالنسبة لها، وذلك بسبب الأدوار التي قدمتها.

 

بالفيديو.. لحظة اندماج بين أيتن عامر وزوجها


وأضافت "عامر" في مداخلة هاتفية إلى برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز" أنها من النوع القلق ولهذا زوجها أول شخص يعرف الجديد والعروض التي تتلقاها ويشاركها رأيه لاتخاذ القرار، وأيضًا شقيقتها وفاء عامر تشاركها في الرأي، حيث تقدم لها الوضع باختصار لتدلي برأيها.

 

وأوضحت آيتن عامر، " بمناسبة ذكرى يوم ميلادها اليوم الأحد، قائلة: "أن موضوع السمنة بالنسبالي مش بتفرق معايا" لأنها شخصية طبيعية والناس لا تعلم أن زوايا التصوير يمكن أن تجعل الشخص الذي وزنه 50 كيلو يبدو وكأنه 80 كيلو، كما أن الكاميرا "بتتخن".

 

كشفت آيتن عامر أن أول هدية تلقتها بمناسبة عيد ميلادها كان في أول الشهر الجاري، وكانت من والدتها ثم من شقيقتها الفنانة وفاء عامر، وزوجها الذي قدم لها هدية من الماس وذلك لأنه تعود كل عام على أن يُزيد حجم خاتم الزواج الخاص بها ويحرص على ذلك.

 

وشاركت الفنانة أيتن عامر في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فرصة تانية" وهو من بطولة: ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وإدوارد، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وهبة عبدالغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.


وحققت "أيتن" نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل "الأخ الكبير" بطولة: محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، راندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.