رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاااجل الاعلان عن اصابة ثنائي الاهلي ونجم بيراميدز بفيروس كورونا

النبأ


يبدو ان المصائب لاتاتي فرادى فمازال فيروس كورونا  يصيب  اللاعبين والمدربين الواحد تلو الاخر بشكل مرعب ويهدد النشاط الرياضي  بسبب هذه الجائحة التى عادت تطل براسها بشكل مخيف على الملاعب العالمية بشكل عام والمصرية بشكل خاص فلم يسلم فريق  من فرق الدورى المصرى من اصابة احد النجوم من المدربين او اللاعبين بفيروس كورونا ، رغم الاجراءات 

الاحترازية التى تتبعها الاندية الا اننا نجد ظهور عينات ايجابية وسط اللاعبين وكان اخرها ثلاثي  الزمالك ، مدحت عبد الهادي المدرب العام وحازم امام ومحمد حسن ، وقبلهم ثنائي الاهلى محمود كهربا وصالح جمعة بجانب الثلاثي المحترف محمد صلاح ومحمد النني واحمد حسن كوكا .

وخلال الساعات الماضية أعلن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، الذي كانت انتهت إعارته إلى نادي إنبى، عن إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد. 


وكتب محمد شريف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "الحمد لله، إيجابي كورونا". 

وتفاعل المتابعين مع كلمات اللاعب، داعين له بالشفاء العاجل. 



علي جبر ينضم لمصابي كورونا

وأعلن منذ قليل علي جبر لاعب فريق بيراميدز أيضاً عن إصابته بعدوى فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه عزل نفسه في منزله بمجرد إعلان إيجابية عينة المسحة الطبية الخاصة به. 

وكان لاعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي أحمد ياسر ريان، أعلن أمس السبت عن إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، حيث نشر أحمد ياسر ريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ما يفيد تأكد إصابته بعدوى الفيروس. 

وكان أحمد ياسر ريان، متواجداً ضمن صفوف منتخب مصر الأولمبي خلال معسكره الأخير، الذي تخلله مباراتين وديتين أمام منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب البرازيل، ضمن الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقرر إقامتها في العام المقبل. 

وأقيم معسكر منتخب مصر الأولمبي خلال الأيام الماضية، وتحديداً أثناء فترة التوقف الدولية الأخيرة.


يذكر أن منتخب مصر الأولمبي تعادل سلبياً في مباراته الأولى مع كوريا الجنوبية، بينما فاز في لقائه الثاني أمام البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد.


اقرا ايضا 


عااجل اصابة نجم جديد فى الاهلي بفيروس كورونا ..وقلق فى الزمالك


اقرا المزيد من الاخبار 



عااجل ضربة مزدوجة لفريق الاهلي اليوم اصابة كهربا وافشة