رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موظف بمكتب بريد بسوهاج يرتكب جريمة مخجلة جدا اثناء عمله.. اعرف التفاصيل

ضبط موظف _ أرشيفية
ضبط موظف _ أرشيفية

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط موظف بمكنب بريد بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، لاتهامه بالاستيلاء على أموال العملاء، من الحسابات الخاصة بهم، مستغلا موقعه الوظيفي، وقيام بتزوير توقيعاتهم، لتنفيذ مخططه الإجرامي. 

جاء ذلك بعدما تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال، برئاسة اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية، بلاغات من عدد من المواطنين، تفيد باختلاس مبالغ مالية، من حساباتهم بدفاتر التوفير الخاصة بهم، بأحد مكاتب البريد بمركز المراغة بمحافظة سوهاج.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد، بإشراف اللواء ضياء فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، صحة البلاغات، وتبين قيام موظف بمكتب البريد المشار إليه، باستغلال موقعه الوظيفى، وتلاعب فى حساب دفاتر التوفير الخاصة بالمجنى عليهم، وتزوير توقيعاتهم عليها، وتمكن من إختلاس مبالغ مالية من حساباتهم. 

كما تبين من خلال فحص أعمال المذكور، بمعرفة اللجنة المشكلة من الجهات المعنية، قيامه بالتلاعب وتزوير توقيع 13 عميلا على نماذج سحب من حساباتهم، والاستيلاء على مبالغ مالية.

وعقب الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة، وتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الوقائع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.