ads
ads

مهم جدًا.. ننشر كل التفاصيل عن مراحل واختبارات مسابقة وظائف السكة الحديد

قطار سكة حديد
قطار سكة حديد
سعيد عبد الهادي
ads

علمت «النبأ» أن اختبارات المتقدمين لوظائف السكة الحديد مستمرة، ودخلت الاختبارات في المرحلة الثانية من الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 1150 مهندسًا فنيًا بالسكة الحديد، ضمن المسابقة الرسمية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، والتي تحمل رقم “1-2” لسنة 2020.

وأشارت المعلومات أن المرحلة الثالثة من الاختبارات، بدأت لعدد من المناطق التابعة للهيئة التى انتهت من اختبارات المرحلة الثانية الأسبوع الماضي، والتي كانت تعتمد علي اختبارات "نفسية"، كما أن المرحلة الثالثة ستشمل الاختبارات "الطبية"، لتحديد مدى لياقتهم الصحية والجسدية للمتقدمين، طبقا للرسائل النصية التى يتم إرسالها عبر برنامج "واتس آب" والموضح بها موعد وأماكن الاختبارات.

وأكدت المعلومات أنه عقب إعلان نتائج المرحلة الثالثة، سيتم بدء المرحلة الرابعة، والتى تتضمن اختبارات اللياقة البدنية، حيث يتم إجراء الاختبارات فى أجواء احترازية، لمنع انتشار فيروس كوفيد19 المستجد.

يذكر أن اختبارات المرحلة الثانية قد بدأت للمتقدمين طبقا للرسائل النصية، التى تم إرسلها عبر برنامج "الواتس آب"، والتأكيد على المتقدم لمسابقة الحضور يوم السبت 14/11/2020، في الثامنة صباحًا، لأداء المرحلة الثانية من الاختبارات بمعهد النظم والمعلومات بمدينة نصر، شارع أحمد تيسير أمام طيبة مول بجوار محطة مترو كلية البنات.

ads