رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. هذا ما حققه فيلم "الصندوق الأسود" حتى الآن

 فيلم الصندوق الأسود
فيلم الصندوق الأسود

يواصل فيلم الصندوق الأسود للنجمة منى زكي تصدره شباك التذاكر، متفوقًا على 5 أفلام يتنافس معهم بقوة منذ عرضه في السينمات يوم 28 أكتوبر الماضي.

فمنذ عرضه إلى الآن، نجح في تحقيق إيرادات وصلت إلى 5 مليون جينه، من بينهم 90 ألف جنيه حققهم ليلة أمس الثلاثاء فقط، ويعتبر هذا الرقم هائلًا بسبب قدرة استيعاب السينمات نسبة 25% فقط من الجمهور.

فيلم "الصندوق الأسود" من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم حول  ياسمين التى تجد نفسها وحدها في مواجهة لصّين بمنزلها، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر.

عفريت ترانزيت

حقق فيلم "عفريت ترانزيت" إيرادات 50,982، وبإجمالي إيرادات 681,013 في أسبوعه الأول.

فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود الليثي.

يتناول العمل قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

ويتنافس معه فيلم "الخطة العايمة"، الذي حقق إجمالي إيرادات 8 مليون جنيه في 6 أسابيع عرض، وهو من بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.

وهناك أيضًا فيلم "زنزانة 7" الذي حقق 7 مليون جنيه في 9 أسابيع من العرض، وهو بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

أما فيلم "توأم روحي" فحقق 13 مليون جنيه في 13 أسبوع، وهو من بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وإخراج عثمان أبو لبن