رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلبيس تعيش في رعب.. تفاصيل خطف فتاة لسرقة أعضائها بالشرقية

خطف فتاة_أرشيفية
خطف فتاة_أرشيفية

في واقعة صادمة ومريعة رعبت أهالي الشرقية وجعلتهم يخشون على أولادهم من النزول، حيث تعرضت فتاة صاحبة 14 عام من بلبيس في الشرقية، للخطف وتخديرها على يد مجهولين اثناء توجهها لدرس خصوصي.

بدأت الواقعة عندما خرجت فتاة بلبيس بمحافظة الشرقية، الساعة 2 ظهراً من منزلها للذهاب لدرس إنجليزي وأثناء سيرها فوجئت بسيارة تسير خلفها ببطيء وعندما ألتفت حولها فوجئت بشخص يقوم بحملها ووضع مخدر لها وخطفها.

وأثناء تواجدها بالسيارة وبدأت تستعيد وعيها وجدتهم يسحبون دماء من يدها ومقيدة وسمعتهم يتحدثوا عن أخذهم منها عينة دم لتحليلها كما يوجد أكثر من شخص بالسيارة.

وعندما شعر الخاطفين بإفاقتها قاموا بتخديرها مرة أخري، وبعد ان وجدوا نتيجة التحليل الخاصة بالفتاة لا تفيدهم في شيء لسرقة أعضاءها، قاموا بسرقة مشغولاتها الذهبية وقال أحدهم " أرميها في أي مكان دي بنت ناشفة ومش هاتفيدنا في حاجة"، وتم تهديدها  وضربها وإلقاءها بالطريق في المريوطية بمحافظة الجيزة، وتركوا لها هاتفها المحمول نظراً لانه هاتف قديم لا يستخدم فيه اى تكنولوجية حديثة.

وعندما نزلت الفتاة من السيارة الساعة 11 مساءاً لم تتعرف على المكان الذي تركوها فيه، وكانت في حالة نفسية سيئة وبكاء هستيري وتوقف لها أحد المارة ويدعي مصطفي المهدي وقام بتقديم الطعام لها والتحدث مع أهلها وإخبارهم بموقعهم.

ووصل أهل الفتاة لإستلام إبنتهم المختفية وهي في حالة نفسية سيئة وهزيان وخوف وأثار مكان سحب الدماء من يدها، وقاموا بتقديم الشكر ل مصطفي المهدي الذي ساعدهم في التوصل لنجلتهم ومساعدتها وإكرامها.