رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة هزت المنوفية.. تفاصيل اغتصاب ربه منزل وتصويرها بحجة التوظيف

إغتصاب_ أرشيفية
إغتصاب_ أرشيفية

في واقعة بشعة هزت أرجاء محافظة المنوفية، تمكنت مباحث مركز منوف بمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على شخص اتهمته ربة منزل مقيمة بمحافظة القاهرة باغتصابها تحت تهديد السلاح.


وذلك عقب أن أوهمها بتوفير فرصة عمل، بعد نشر ذلك على موقع توظيف على صفحات السوشيال ميديا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى رئيس مباحث مركز شرطة منوف، بلاغاً يفيد بقيام سيدة فى العقد الثالث بتحرير بلاغ اتهمت فيه شخصا يدعى "وائل .م"، ومقيم بقرية سنجرج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، لقيامه باغتصابها تحت تهديد السلاح، عقب بعد أن أوهمها بقدرة على توفير فرصة عمل لها، بعد نشر ذلك على موقع توظيف على صفحات السوشيال ميديا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي وتم ضبط المتهم، وجارى العرض على النيابة العامة .
 

وأكد الدكتور أحمد مهران محامى المجنى عليها أنها سيدة فى العقد الثالث تعرضت لاعتداء واغتصاب وتصوير من مجرم محترف، كتب إعلانا عن طريق موقع توظيف يطلب سيدة للعمل جليسة أطفال، وما إن وقعت الضحية في الفخ، وتحت تهديد السلاح تم ما كان يسعى إليه، لكن الضحية "م س م" خوفاً من الفضيحة تفضل السكوت وعدم الإبلاغ الشرطة إلا أن المجرم لا يريد لها ذلك.

وكشف عن محاولة المجرم ابتزازها وتهديدها بالفضيحة ونشر فيديو اعتدائه عليها، وطلب منها أموال مقابل عدم النشر ثم طلب منها أن تساعده في الإيقاع بضحية جديدة مقابل عدم نشره للفيديو وهي ترفض أن تكون شريكة في جريمة ضحيتها امرأة أخرى تقع في نفس الفخ ثم يتم الاعتداء عليها.