رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيناس الدغيدي وكارول سماحة تجتمعان "بالصدفة"

كارول سماحة وإيناس
كارول سماحة وإيناس الدغيدي

 

 

شاركت النجمة كارول سماحة، جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصور من كواليس حضورها لمهرجان الإسكندرية.

 

وظهرت "كارول" مع المخرجة إيناس الدغيدي وعلقت قائلة: "المشاركة الرسمية للفيلم الليناني #بالصدفة".

 

يذكر أن الفيلم اللبناني "بالصدفة" عُرض ضمن فعاليات الدورة الـ36 لمهرجان الإسكندرية والذي يشارك في مسابقة الأفلام الطويلة لدول البحر المتوسط، بحضور بطلته المطربة اللبنانية كارول سماحة ومخرجه باسم خريستو والمنتجة نهى شوفاني، وعقب العرض عقدت ندوة لأسرة الفيلم أدارتها الناقدة مرفت عمر نائب رئيس المهرجان.

 

ويعد فيلم "بالصدفة" أول تجربة تمثيلية للنجمة كارول سماحة التي شاركت في مهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، كما وصفته.

 

ووجهت "سماحة" الشكر لمصر على اهتمامها بالسينما اللبنانية وإقامتها دورة استثنائية وسط ظروف الكورونا، وأعربت عن سعادتها البالغة بمشاركتها في المهرجان.

 

وأشارت كارول سماحة إلى أنها حرصت أن تتواجد خلال الفيلم كممثلة فقط وليست مطربة حتى ينسى الناس أنها مطربة وتظل صورة الممثلة في أذهانهم بجانب أنها في الأساس ممثلة مسرح.

 

فيلم "بالصدفة" مدته 108 دقائق إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبوشقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان.

 

وتدور أحداث الفيلم حول الوجه الاخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات ورجل اعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا علي عقب بعد سرقة حقيبته ويقرر اللحاق باللص حتي يصل لإحدى الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالم آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.