رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معلومات لا تعرفها عن الفنانة التونسية التي حملت بدون زواج

عائشة عطية
عائشة عطية


 

أثارت الفنانة التونسية عائشة عطية، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان حملها بدون زواج، لافتة أنها حاليا في الشهر الرابع من الحمل.

 

فنانة تونسية تصدم جمهورها وتعترف: حملت بدون زواج


وتصدر اسم "عائشة" موقع البحث "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، لذا قررنا رصد معلومات قد لا يعرفها الجمهور عن الفنانة التونسية، في السطور التالية.

 

1-ممثلة ومغنية تونسية من مواليد 8 فبراير عام 1991.

2-درست في المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج في تونس.

3- بدأت مشوارها الفني كمغنية.

4-اشتهرت بشخصية "نجلاء عامري" في المسلسل التونسي "ناعورة الهواءط، بجزئيه الأول والثاني.

5- شاركت في المسرحية التونسية "زنقة النساء" وسيت كوم "سكول، صحبة غير درجين، مروب بين"، ومسلسلات "نجوم الليل، وردة وكتاب".

6-شاركت في الفيلم القصير "أنا عائشة"، والفيلم الجزائري "العربى بن مهيدى".

7-لديها أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها على "انستجرام".

8- أطلقت مؤخرًا على قناتها عبر "يوتيوب" فيديو وهي تغني للفنان رامي صبري أغنيته "لو كان عليك"وتلقّت الإشادات على غنائها وإحساسها.

 

وكانت عائشة عطية نشرت صورة لجلسة تصوير جديدة تبرز من خلالها حملها وعلقت على الصور قائلة: "اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع.. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و إنشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني... محبنيش... و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا".

 

 

وأضافت "بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي.. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نهزها في SOS ڤمرت؟ نرماها في الشارع ؟ إلى عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر".

 

 

 

واختتمت الفنانة التونسية: "بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها... أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني... حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.