رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيفاء وهبي ترد برسالة حاسمة على شائعات تصالحها مع وزيري

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

 

نفت النجمة هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" شائعة الصلح بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

 

لعنة كارما.. القبض على محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق


وغردت هيفاء قائلة: "اولا هو مازال مسجون منذ 4 شهورعلى ذمة التحقيقات ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي اكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي.. ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل!.. 4: انا بلبنان".

 

تعليق ناري من هيفاء وهبي على حجز قضية إثبات زواجها من "وزيري" للحكم


ورسالة "هيفاء" جاءت رداً على تغريدة الصحفية هنادي عيسى عبر موقع "تويتر" التي قالت فيها: " يبدو ان العلاقة بين النجمة #هيفاء_وهبي ومدير اعمالها #محمد_وزيري عادت الى مجاريها بعد خروجه من السجن اذ شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الاصدقاء في ملهى #MAi_Tai في منطقة الشيخ زايد في القاهرة".


وأجلت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، محاكمة محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي سابقًا بتهمة النصب عليها في مبلغ 63 مليون جنيه لجلسة 14 ديسمبر للمستندات. 


شاهد زور يجبر المحكمة على تأجيل حكمها في قضية زواج هيفاء وهبي


يذكر أن نيابة ثان الشيخ زايد، قررت حبس محمد وزيري مدير أعمال النجمة هيفاء وهبي السابق، بعد البلاغات المقدمة ضده  بتهمة الاستيلاء على أموالها والنصب.

 

خناقة هيفاء وهبي ووزيري تنتقل إلى شاشات السينما


وتم القبض اليوم على "وزيرى"، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها "هيفاء" عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، وتم احتجازه بنيابة ثان زايد بتهمة النصب، وذلك بعد استدعاؤه أمس للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.