رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. آسر ياسين يجري "اختبار منزلي" لفيروس كورونا بالبصل

آسر ياسين
آسر ياسين

 

شارك النجم آسر ياسين، جمهوره ومتابعيه، عبر خاصية "story" على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" بمقطع فيديو قصير وهو يأكل "بصلة" لافتاً أنه لم يتذوق بطعها.

 

كورونا تمنع وائل جسار من الغناء 8 أشهر


وظهر "ياسين" في الفيديو وهو يتناول "البصلة" وقال :"هي بتحرق بس ملهاش طعم شوية،"، كما علق على الفيديو: "التحليل لسه ما طلعش بس البصلة ملهاش طعم".

 

القصة كاملة لإصابة الفنان فايق عزب بهذا المرض


وترك آسر ياسين الإجابة لمتابعيه عبر موقع "إنستجرام" عما إذا كان ذلك يعني إصابته بكورونا أم لا، وطرح السؤال مكتوباً على الفيديو (كورونا yes- no)؟.

 

 

وسادت حالة من القلق الشديد،خلال الساعات الماضية، في الوسط الفني ومحبي النجم آسر ياسين، بعد تردد أنباء عن إصابته بفيروس كورونا، بعد مشاركته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة.

 

 

وأكد آسر ياسين، في تصريحات صحفية، أنه يعانى من دور برد، وهو ما دفعه إلى إجراء مسحة كإجراء احتياطى ليتأكد من خلالها عما إذا كانت تلك الأعراض لها علاقة بفيروس كورونا أم لا، وإلى الآن لم تظهر النتيجة، مؤكداً تمنياته أن تكون سلبية في النهاية.

 

وكان قد أعلن عدد كبير من الفنانين خلال الفترة الأخيرة إصابتهم بفيروس كورونا "كوفيد 19" ومنهم: مصممة الأزياء ريم العدل، ومطرب الراب ويجز، وزينب غريب، وسارة عبد الرحمن، وبسمة، وعلا رشدي، وسلمة أبو ضيف، ونشوى مصطفى.