رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد علاقة استمرت ثلاث سنوات.. نجمة كرة القدم الأمريكية تخطب لاعبة كرة سلة!

رينبو وصديقتها
رينبو وصديقتها


تقدمت نجمة كرة القدم الأمريكية ميغان رابينو لصديقتها سو بيرد نجمة كرة السلة في دوري كرة السلة النسائية WNBA في عطلة نهاية الأسبوع.

شاركت بيرد صورة للخطوبة على إنستجرام، حيث تظهر رابينو على ركبة واحدة وهي تضع خاتمًا في إصبعها، علمًا بأن الزوجان في علاقة منذ ثلاث سنوات.

وبيرد لاعبة كرة سلة إسرائيلية أمريكية محترفة في فريق سياتل ستورم، وفازت بأربعة ألقاب في WNBA مع الفريق. وهي أيضًا فائزة بالميدالية الذهبية الأولمبية أربع مرات.

فيما اشتهرت رابينو بشعرها الأرجواني اللامع ، وقد ساعدت في إيصال فريق كرة السلة الأمريكي للفوز بكأس العالم في كل من 2015 و 2019. كما فازت بجائزة الفيفا للاعبة النسائي في عام 2019.

ورفضت رابينو على وجه الخصوص زيارة محتملة إلى البيت الأبيض في عام 2019 ، عندما غرد الرئيس ترامب: "لم ندعو ميغان [رابينو] أو الفريق بعد ، لكنني الآن أدعو الفريق ، فوز أو خسارة ". حثت رابينو زملائها في الفريق على "التفكير بجدية" في دعم الرئيس ترامب.

كما ركعت رابينو تضامناً مع لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي كولن كايبرنيك احتجاجاً على وحشية الشرطة أثناء عزف النشيد الوطني الأمريكي.

ولطالما خاضت لاعبة كرة القدم الأمريكي حملة من أجل المساواة في الأجور ، وجادل بأن لاعبي كرة القدم الأمريكيين يتقاضون رواتب أعلى بشكل غير متناسب ، على الرغم من إنجاز المنتخب الوطني للسيدات، حيث لم يفز فريق كرة القدم للرجال في الولايات المتحدة بكأس العالم أبدًا ، وقد فاز فريق السيدات أربع مرات.

في (مارس) ، رفع فريق كرة القدم للسيدات الأمريكي دعوى قضائية ضد اتحاده ، مطالبا بتعويض قدره 66 مليون دولار بموجب قانون المساواة في الأجور، وتم رفض القضية في مايو.