رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة جنسية «حرام» بين ربة منزل وجارها وراء مقتل «الزوج المخدوع» في قنا

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أمرت نيابة نجع حمادي، بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل الزوج، ضربًا وخنقًا، خشية افتضاح أمرهما بعزبة عارف التابعة لمركز نجع حمادي، بعد ضبطهما في وضع مخل داخل "عش الزوجية".

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا إخطارا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، بمقتل شخص يدعى "حمادة زكي صالح" 40 عاما، مقيم بعزبة أبو عارف بدائرة المركز، دون أسباب واضحة، خاصة أن المجني عليه يتمتع بسيرة طيبة، ولا توجد عداوات بينه وبين أي أحد.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد ياسر رئيس مباحث المديرية والعميد سعيد عابد، ووكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي والعقيد سامح نجيدة، بمشاركة المقدم إسلام فوزي رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي والنقيب أحمد البنا معاون مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن زوجة المجني عليه وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة.

وأفادت التحريات أن زوجة المجني عليه، أوهمت الأجهزة الأمنية، وأهالي القرية، بأن الدافع في وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، وأن لصوص حاولوا سرقة الجاموسة، فحاول زوجها وهو المجني عليه، مقاومتهم فقتلوه وفروا هاربين.

وأشارت التحريات إلى أن زوجة المجني عليه، صرخت في الشارع بعد مقتل زوجها، لإيهام الجميع أن الجريمة كانت بدافع السرقة، وأنكرت في البداية أنها تعرف المتهمين أو تستطيع التعرف عليهم.

وتوصلت التحريات، إلى أن زوجة المجني عليه، كانت على علاقة مع جار لها يعمل نجار مسلح، ويوم الواقعة استدرجته للمنزل في منتصف الليل، وعندما شاهدهما الزوج، أصيب بحالة سيئة، وقال لهما "والله لفضحكم"، وحاول النزول للشارع، لفضحهما، إلا أن الزوجة بمساعدة عشيقها  انهالا عليه ضربا بحجر على رأسه وخنقه حتى فارقت روحه الحياة.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبط الزوجة وجارها العشيق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.