رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم زجاجة "الكحول".. أهم 5 لقطات من حفل عمرو دياب في ختام مهرجان الجونة

عمرو دياب
عمرو دياب


أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة، وأمتع جمهوره وأصدقائه من الوسط الفني بمجموعة من أجمل أغانية لمدة ساعتين، وعبر الجميع عن إعجابهم وحبهم الشديد لهذه الحفلة المميزة.

وشهدت الحفلة العديد من اللحظات الطريفة والملفتة التي تعود عليها الجمهور من عمرو دياب، لذلك نستعرض لك أبرزهم في النقاط التالية.

1- كانت بداية حفل عمرو دياب ملفتة وجيدة للغاية، حيث بدأ بتقديم أغنية "الليلة" التي يتفاعل معها الجمهور بطريقة كبيرة، وبعد تقديمه الأغنية ألقى التحية إلى القائمين على المهرجان معبرا عن سعادته بالتواجد والمشاركة في الاحتفال.

2- أخرج عمرو دياب زجاجة الكحول من جيبه وأكد إنه يعقم يديه كل فترة التزامًا بالإجراءات الاحترازية، وذلك بعد أن داعب جمهوره كعادته وظل يردد لهم أن الجميع من الشباب وعليهم التفاعل معه أكثر.

3- عبر عمرو دياب أثناء الحفل عن مدة إعجابه الشديد بمكان إقامة المهرجان وأشاد أيضًا بالتنظيم ووجه شكر خاص لرجال الأعمال نجيب ساويرس، وسميح ساويرس، وعمرو منسي صديقه المقرب.

4- شهد الحفل أيضًا صعود أحد المعجبين لعمرو دياب على المسرح، وعندما حاول رجال الأمن والحرس منع هذا الشاب، تدخل عمرو دياب وجعلهم يتركه لكي يلتقط الصورة معه.

5- طالب الجمهور عمرو دياب أن ينهي الحفلة بتقديم أغنيته الجديدة "الجو جميل"، وبالفعل استجاب لطلبهم ولكن بعد ذلك قرر أن ينهي الحفل بأغنيته المفضلة وهي أغنية "بحبه".